kitabat.info

Please wait for loading...




      (258):

    /
     1  ~ 2014 may 22موقع كتابات في الميزانكتابات في الميزانكتابات في الميزان --> كتابات يومية عامة مستقلة ||
     2  ~ 2014 jun 02موقع دولة المواطنكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : موقع دولة المواطنفي تصريح خاص لـ( دولة المواطن ) الدكتورالطرفي ينفي ماتناقلته وسائل الاعلام بخصوص ترشيح الدكتور عادل عبدالمهدي بديل للمالكي 06/06/2012 (أخبار وتقارير)
     2  +1 2014 may 24كتاباتآخر الاخبار والتقارير : • غدا الجمعة ... انتخابات مجلس ادارة جمعية الصالحية السكني : صلاح نادر المندلاوي • الربيعي: ذكرى استشهاد كاظم الغيظ تدعونا لانصاف ضحايا النظام  ...
     2  ~ 2014 may 21سامي جواد كاظمكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : سامي جواد كاظمسامي جواد كاظم .... هنيئا لك زينب 26/05/2013 (المقالات) • لو كان محمد جواد مغنية حيا !!! 25/05/2013 (المقالات) • المناسبات الدينية والامتحانات النهائية 17/05/2013 (المقالات)
     3  +98 2014 may 29الحركه اجتثاث البعثكتابات في الميزان / الذكرى الرابعة لتأسيس حركة اجتثاث البعث12 آذار (مارس) 2013 ... نحتفل اليوم بمرور اربعة سنوات على تأسيس الحركة الشعبية لاجتثاث البعث ، هذه الانطلاقه الجماهيرية التي فاجئة الكثيرين من الاصدقاء الذين كانوا ...
     3  +7 2014 may 29الدكتور رافد علاء الخزاعيكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : د . رافد علاء الخزاعيد . رافد علاء الخزاعي rafidalaaalkhazaly@yahoo.com .... المستشار الدكتور باسل عبد المهدي اطلق صرخة الرياضة المجتمعية أداة فعالة في بناء المجتمع الراقي في رؤاق ...
     5  +11 2014 jun 04الدكتور رافد الخزاعي
     5  +2 2014 may 20نبيل جميلكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : نبيل جميلنبيل جميل . *مواليد البصرة / 1967 *عضو الاتحاد العام للأدباء والكتاب العراقيين * أكتب القصة القصيرة والشعر * نشرت في العديد من الصحف والدوريات العراقية ...
     6  -1 2014 may 29طالب عباس الظاهركتابات في الميزان / صفحة الكاتب : طالب عباس الظاهرطالب عباس الظاهر taleb1900t@yahoo.com
     6  -1 2014 may 29نعال ابو تحسينكتابات في الميزان / نعال ابو تحسين والعراق الجديد22 آب (أغسطس) 2011 ... نعال ابو تحسين والعراق الجديد. في حادثة عدت بالغريبة والفريدة من نوعها على الساحة العراقية ولكنها في نفس الوقت اعتبرت رسالة اعلامية اهتمت بها ...
     6  +3 2014 may 29محمد غازي الأخرسكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : محمد غازي الأخرسبمناسبة شهادة القديسة فاطمة بنت محمد عليهما افضل سلام الرب . ... المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا ... محمد غازي الأخرس .
     6  +3 2014 may 28محمد غازي الاخرسصفحة الكاتب : محمد كاظم الموسوي صفحة الكاتب : محمد كاظم ... محمد غازي الأخرس . شاعر وناقد وصحفي ، يقيم ... والعراق بحاجة إلى طاقات الشباب الفاعلة : محمد حسين العبوسي .
     6  +95 2014 may 24حيدر محمد الوائليكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : حيدر محمد الوائليشبهات وادعاءات كمال الحيدري (120). حقائق اسماعيل مصبح الوائلي (18)
     6  +2 2014 may 22مححمد غازي الأخرسمحمد غازي الأخرس ... ملامح من التوسل في الشعائر العبادية : مكتب سماحة آية الله الشيخ محمد السند (دام ظله) ... ابن سيرين الرائد الأول لعلم تفسير الأحلام : خالد محمد الجنابي
     7  +3 2014 may 19الحيدريكتابات في الميزان / الرد على شبهات وادعاءات كمال الحيدريملاحظات عن المنهج العقائدي العرفاني عند سيد كمال الحيدري : نبيل محمد حسن ... ذكر سماحة السيد كمال الحيدري في برنامج مطارحات في العقيدة بتاريخ 17 - 8 - 2012م عن ...
     8  +4 2014 jun 02كمال الحيدري
     8  +3 2014 may 26القاص طالب عباسطالب عباس الظاهر taleb1900t@yahoo.com .... محمد الكوفي ذكرى ميلاد بطل الإسلام الخالد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب {ع{. وليــــد الكعبـــة المشرفة. جواد كاظم الخالصي
     8  +4 2014 may 16سعدون التميميكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : سعدون التميميخدمات : • الصفحة الرئيسية للموقع • أرشيف كافة المواضيع • إجعل الموقع رئيسية المتصفح • أضف الموقع للمفضلة • إتصل بنا. سعدون التميمي asdram56@yahoo. com ...
     9  +9 2014 jun 04السيد كمال الحيدري
     10  +1 2014 jun 21فمن كنت مولاه سيد كمال الحيدريكتابات في الميزان / مع سماحة السيد كمال الحيدري في مشروعه ـ" من اسلام 9 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... الموضوع : مع سماحة السيد كمال الحيدري في مشروعه ـ" من اسلام الحديث الى اسلام ... من رسول الله، يعني: اعرضوه على حديث الثقلين، وعلى من كنت مولاه فهذا ...
     10  +6 2014 jun 04سيد كمال الحيدري
     10  ~ 2014 may 28قصيدة على الطف السلام وساكنيهاكتابات في الميزان / السيدة زينب عنوان الإباء ورمز الشهامة15 أيار (مايو) 2014 ... ولما ولدت السيدة زينب (عليها السلام ) أخبر النبي الكريم بذلك ، فأتى منزل إبنته فاطمة ، وقال : يا بنية إيتيني ببنتك المولودة . .... القصيدة : للشيخ عبد الحسين شكر لم أنس زينبَ ... علـى الطـف السلام وساكنيه ورَوح الله فـي تلـك القُبـاب
     10  -2 2014 may 24مهرجان المختار علي اللاميكتابات في الميزان / الثلاثاء المقبل انطلاق مهرجان الساقي لمنتدى جوهرة 1 كانون الثاني (يناير) 2012 ... ينطلق ظهر يوم الثلاثاء المقبل مهرجان الساقي السنوي الأول للشعر الشعبي الذي ... الذي جرى بين الإعلامي عدي المختار والشاعر والكاتب الكبير علي حسين الخباز ... اللامي وقصي الطيب ومحمد يحيى الكعبي وفلاح البهادلي ومحمد الفنداوي ".
     10  -3 2014 may 22مهرجان المختار علي الامي
     11  ~ 2014 may 26غصة عروقيكتابات في الميزان / غصة بحلقي27 شباط (فبراير) 2011 ... غصة بحلقي كوتنـي كـي. لا تحسبـي علتـي سهلـة. اضحك وعيني تدفق مـي. وهموم في عروقي مشتعلـة. وعايش وما انا حقيقة حي. لو تدري حالي بتنـده لـه.
     11  -6 2014 may 25كتابات حنينكتابات في الميزان / مؤخرة النائب وعين حنين28 أيلول (سبتمبر) 2013 ... مؤخرة النائب وعين حنين . حسب الاخبار الواردة من مجلس النواب ان احد النواب المعروفين صرف على اصلاح مؤخرته (طيزه ) مبلغ 59 مليون دينار عراقي من ...
     12  -7 2014 jun 01موقع الكفيلكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : موقع الكفيلموقع الكفيل ... شبكة الكفيل تكشف تفاصيل جديدة عن احمرار التربة الحسينية 02/ 12/2012 (أخبار وتقارير) ... نشرة اخبار موقع الكفيل 20/10/2011 (أخبار وتقارير)
     12  -3 2014 may 31مسابقة كتاب بلا حدودصالح الطائي يتسلم الجائزة الثانية في مسابقة كتاب بلا حدود25 تشرين الأول (أكتوبر) 2012 ... صالح الطائي يتسلم الجائزة الثانية في مسابقة كتاب بلا حدود . بتاريخ 20/10/2012 وبرعاية دولة رئيس الوزراء الأستاذ نوري المالكي أقامت منظمة كتاب  ...
     14  +12 2014 jun 13وصف الحلهكتابات في الميزان / ما قاله الشعراء في الحلة الفيحاء16 كانون الأول (ديسمبر) 2013 ... لا نأتي بجديد ، إذا ما قلنا إن مدينة الحلة الفيحاء من المدن العربية ... (17) شاعرا ذكر المرزوك لكل منهم بيت واحد من الشعر ، في وصف الحلة ، والتغزل بها 0.
     14  +23 2014 may 29موقع السيد كمال الحيدريملاحظات عن المنهج العقائدي العرفاني عند سيد كمال الحيدري : نبيل محمد حسن ... ذكر سماحة السيد كمال الحيدري في برنامج مطارحات في العقيدة بتاريخ 17 - 8 - 2012م عن مسأله ..... لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.
     14  +5 2014 may 23الهيئه السياسيه لمكتب السيد الشهيدالوائلي يلتقي برئيس الهيئة السياسية لمكتب السيد الشهيد ويؤكد 23 شباط (فبراير) 2012 ... زار السيد النائب المهندس شيروان الوائلي صباح اليوم الاربعاء الموافق 21/2/2012 الاستاذ كرار الخفاجي، رئيس الهيئة السياسية لمكتب السيد الشهيد  ...
     15  +26 2014 jun 21الثقافية ذي قاركتابات في الميزان / طاهر الحمود: تشييد( قصور ثقافية ) في ذي قار لدعم 29 أيار (مايو) 2014 ... أعلن وكيل وزارة الثقافة طاهر الحمود، عن تخصيص قطع أراض ومبالغ مالية لتشييد( قصور ثقافية ) ضمن خطة إعلان ذي قار عاصمة للثقافة العراقية 2014 ...
     15  +86 2014 jun 03اترقب وانتظركتابات في الميزان / قراءة نقدية لنص ( أترقب اجتياحك.. لاختبئ 15 كانون الثاني (يناير) 2011 ... انتظر لحظة العصف بالقالب اللعين.. لن أبالي! يقترب! يفكك طلاسم الحزن يبدّد سوادي يحمل مفتاحا وقفلا.. بدأت اسطر القضبان.. لم اعد أرى صغاري
     15  ~ 2014 may 29الهيئة العليا العامة للاستثمار العراقالمؤتمر السنوي العام للمرشدين والمرشدات يدعو لاستثمار موسم الحج 5 أيلول (سبتمبر) 2013 ... أقامت الهيئة العليا للحج والعمرة مؤتمر السنوي العام للمرشدين والمرشدات في مدينة ... الذين سيرافقون قوافل الحجاج العراقيين في موسم الحج لهذا العام .
     15  +86 2014 may 22واقعه الطف واقعه كربلاكتابات في الميزان / واقعة الطف في كربلاء تتجددواقعة الطف في كربلاء تتجدد. ضمن فعاليات مهرجان المسرح الحسيني العالمي لموسمه الخامس تحت شعار { المسرح الحسيني لوحة فكر يخطها المبدعون } و ...
     16  +1 2014 may 26العتبة العلويةكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : موقع العتبة العلوية المقدسةالعتبة العلوية المقدسة تناقش آفاق التعاون التخصصي مع وزارة التربية ... العتبة العلوية المقدسة ترعى احتفالية سن التكليف لأكثر من ألف فتاة في النجف الأشرف ...
     17  ~ 2014 may 20وصف الله سيد كمالكتابات في الميزان / ملاحظات عن المنهج العقائدي العرفاني عند سيد كمال 22 شباط (فبراير) 2014 ... فلا يصح ما ذهب اليه سيد كمال من ان منهج صاحب الجواهر (اعلى الله مقامه) ... احياناً تبعاً لبعض الاحاديث الشريفة ، لكن الاصرار على وصفه بالصادر انما ...
     18  -1 2014 may 28ما هي اصل ركضة طويريجكتابات في الميزان / الشعائر الحسينية . إقامتها . أصل وليس فرع22 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ... المحاضرة الدينية أو ما يسمى بمجلس العزاء هو العمود الفقري في الشعائر الحسينية ..... والمثل الاخر ركضة طويريج كمثال بما انه كسول ويركض للشيطان ...
     18  +13 2014 may 26إبداع محفوظكتابات في الميزان / نجيب محفوظ في ذكراه .. إبداع لا يعرف الرذيلة26 كانون الأول (ديسمبر) 2011 ... نجيب محفوظ في ذكراه .. إبداع لا يعرف الرذيلة. يبدو أننا أمة تأكل أبناءها، تدرك قيمتنا كل الأمم التي وصلت من العلم قمته أما نحن فكما يقول المثل ( مزمار ...
     18  ~ 2014 may 23افران نیوزكتابات في الميزان / اقبال كثيف على افران الصمون والمخابز خشية 17 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... اقبال كثيف على افران الصمون والمخابز خشية "فيضانات محتملة". بغداد / المصدر نيوز / .. شهدت محال افران الصمون والمخابز ،الاحد، اقبالا كثيفا من قبل ...
     18  ~ 2014 may 21كيفية الرد على روايةكتابات في الميزان / الرد على رواية الوصية وأفكار اصحاب دعوة أحمد 20 آذار (مارس) 2013 ... الرد على رواية الوصية وأفكار اصحاب دعوة أحمد البصري. مقدمة. اللهم صل على محمد وآله الطاهرين واصحابه المنتجبين ...وبعد. بعد ظهور من يسمي نفسه بأحمد ...
     19  ~ 2014 jun 04راسب عند حمزة مالكيإضغط هنا - كافة التعليقات16 أيار (مايو) 2014 ... السلام عليكم معالي السيد رئيس الوزراء الاستاذ نوري المالكي . .... هنا نطالب سيدتكم بلقاء الشهادة المدرسية لذوي الشهداء حصراا )لن اقل الشباب راسب في الصف السادس ... ( 17) - كتب : حمزة صالح عبد الحسين علي الذبحاوي ، في 2014/01/23 .
     19  +82 2014 jun 02اللهم صلي على النور الجسديكتابات في الميزان / الحمزة اسد لصلابته24 تشرين الأول (أكتوبر) 2011 ... صفحة الكاتب : نور السراج ... وللشباب الغني بالفتوة متعة جسدية ولذة نفسية في الصيد. ... اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعداءهم
     19  ~ 2014 jun 01هل شخصية سانتا كلوز حقيقيهكتابات في الميزان / جوابا على سؤال الاخت رزان .بابا نويل أو سانتا كلوز .23 آذار (مارس) 2014 ... هل هي خرافه ام حقيقه محورة ام ماذا وما اصلها التاريخي بالضبط ارجوك اجيبي ﻷن ﻻاحد غيرك. ... واما شخصية سانتا كلوز او بابا نويل اختي الطيبة .
     19  -7 2014 may 23نيك طيز ماماكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : ايزابيل بنيامين ماما اشوريإتصل بنا. ايزابيل بنيامين ماما اشوري. " تاجروا حتى آتي . " باحثة في علم اللاهوت كاتبة مسيحية. المقالات. • ((الفاصلة اليوحناوية)) تحريف مع سبق الاصرار والترصد .
     20  +2 2014 may 31غريبي مراد عبد الملككتابات في الميزان / كربلاء والانبياء البحث الخامس6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... 1- المهندس والباحث الاسلامي الجزائري غريبي مراد عبد الملك , مجلة النبأ المعلوماتية – ملف عاشوراء 1428هجرية مقالة بعنوان كربلاء عنوان مشترك في ...
     20  +2 2014 may 28قيدت ضد مجهولكتابات في الميزان / قيدت ضد مجهول ..!!2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... قيدت ضد مجهول ..!! حالها حال جميع الجرائم التي تجتاح المجتمع العراقي هذه التي نشهدها مؤخراً وهي موجة استهداف الصحفيين ، فأن القاتل مجهول وتطوى جميع ...
     20  +6 2014 may 23ما هي اصل ركظة طوريج22 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ... ... الشعائر الحسينية دون وعي أو تمييز بين ما هو ضروري للتذكير وديمومة الهدف الذي استشهد ..... والاراء الدخيلة في هذا الباب لاتغير من اصل الشعائر شيء ,انما تبين حقيقة ... والمثل الاخر ركضة طويريج كمثال بما انه كسول ويركض للشيطان ...
     21  ~ 2014 jun 01ميما وزاهرصفحة الكاتب : زاهر الزبيدي صفحة الكاتب : زاهر الزبيدي. للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا ... ايزابيل بنيامين ماما اشوري. " تاجروا حتى آتي . " باحثة في علم اللاهوت
     21  -9 2014 may 23ليالي الصمتكتابات في الميزان / خسرتك في ليالي الصمت والدنيا ظلام ..21 تموز (يوليو) 2011 ... خسرتك في ليالي الصمت والدنيا ظلام .. ومحابس الاشجان تسري في عروقي .. تستجر الذكريات .. لا تأسفًن لحب مات .. لا تحزنًن لجرح فات .. تمتطي ساعة ...
     22  -1 2014 jun 04ابا الفضل في واقعة الطفكتابات في الميزان / لماذا لم يشرب العباس الماء قبل مقتله!24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012 ... أتصور أن كل شخص حين تمر عليه حادثة رمي أبي الفضل العباس الماء من يديه ولم ... هذا هو أحد الأسباب الرئيسة في عدم شربه الماء بلحاظ أن واقعة الطف بكل ...
     22  -5 2014 may 29منتدي الاسود الحيدريهكتابات في الميزان / أنشطة رياضية متنوعة لشباب ورياضة النجف الاشرف28 نيسان (إبريل) 2011 ... ... منتدى الإمام علي ،ناشئة منتدى الحيدرية وناشئة منتدى اسود الرافدين) . المشرف الرياضي في منتدى شباب الإمام علي (ع) واللاعب السابق لنادي الكرخ ...
     23  +54 2014 may 24الرفاعي نتكتابات في الميزان / تنوية ورد على تعليقات حول وثيقة ميثاق المصيفي .13 كانون الثاني (يناير) 2013 ... تعليقات الوارده في جريدة الرفاعي نت من قبل الدكتورعكاب يوسف الركابي بتاريخ 28/07/2012 ,ونص تعليقه هو : هذه ليست وثيقة المصيفي والدليل ان ...
     24  ~ 2014 may 25صوتك اليومكتابات في الميزان / بطانيتك اليوم .. صوتك غداً4 نيسان (إبريل) 2014 ... بطانيتك اليوم .. صوتك غداً. بمجرد أن تذكر أسم العراق, يتبادر إلى ذهنك, أكد بابل أشور, عشتار, كلكامش, دجلة والفرات, بساتين النخيل, الحضارة, أضرحة ...
     24  -14 2014 may 21سيد جليل عسكريكتابات في الميزان / ما هكذا تورد ياسامي الابل ] سامي العسكري19 كانون الثاني (يناير) 2014 ... التي طرحها سيد جليل من ذرية ال البيت ع . معروف بالمواقف الطيبة والمبادرات التي يشهد بها القاصي والداني . وهذه ليست المبادرة الاولى . ولطالما كان بيت ...
     25  +76 2014 jun 20ياسر الحبيبكتابات في الميزان / ليقرأ ياسر الحبيب اعتراف هذا الارهابي20 نيسان (إبريل) 2014 ... ليقرأ ياسر الحبيب اعتراف هذا الارهابي. نحن حريصون على مذهبنا ولكن لا يحق لنا تسقيط الاخرين واذا طوينا كشحا عن مجادلته نكون قد زدناهم حنقا ، ولاننا ...
     25  ~ 2014 may 26مدرعات btr 4كتابات في الميزان / العراق يعتزم شراء مدرعات عسكرية روسية30 أيلول (سبتمبر) 2013 ... يعتزم العراق شراء مدرعات روسية عسكرية ناقلة للافراد وقالت صحيفة ... القوات العراقية مع مدرعات [ BTR - 4 ] الأوكرانية، التي تم شراؤها في وقت سابق".
     26  -7 2014 jun 21شبكة اخبار الناصريهكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : شبكة اخبار الناصريةحضور الشعر العراقي في اوربا بالتنسيق مع شبكة اخبار الناصرية 09/12/2012 ... الناصرية تصدر النفط نهاية العام الحالي بمعدل 35 ألف برميل يوميا 18/07/2012 ...
     26  +16 2014 may 25العتبة العباسيةلأوّل مرة في عتبات العراق المقدسة، العتبة العباسية المقدّسة تُباشر 9 نيسان (إبريل) 2014 ... بعد أن كان عملُ صحنٍ يخصّ النساء لعزلِهنّ عن الرجال عزلاً تامّاً وبما لا يتعارض مع حركة الزائرين مجردَ فكرةٍ تدور في أذهان القائمين على العتبة العباسية  ...
     27  +74 2014 jun 07حمزة الحلفيكتابات في الميزان / ميسان تحتفي بالشاعر الكبير حمزة الحلفي5 نيسان (إبريل) 2012 ... احتفى منتدى جوهرة ميسان للشعر الشعبي التابع للمجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان في امسية احتفائية شعرية بالشاعر الكبير حمزة الحلفي  ...
     27  +10 2014 may 29عامر العظمكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : عامر العظمعامر العظم ... بعض الساسة ابتكروا احدث السبل لشراء الاصوات الانتخابية عبر الفيس بوك : عامر عبد الجبار اسماعيل • العاهل السعودي يامر بتمويل الارهاب ماليا فقط  ...
     29  +35 2014 jun 18هيئة الاعلام والاتصالاتجرائم هيئة الاعلام والاتصالات .. امتداد لجرائم البعث - كتابات في الميزان5 حزيران (يونيو) 2014 ... جرائم هيئة الاعلام والاتصالات .. امتداد لجرائم البعث ..!! الطاقة المشعة للمرسلات اللاسلكية والبث الفضائي والاذاعي تنشر اشعاعها على المواطنين بشكل ...
     29  ~ 2014 jun 07الاتحاد لطلبة سوريةكتابات في الميزان / " اتحاد طلبة سورية " زار مكتب الشباب في حركة أمل4 نيسان (إبريل) 2014 ... زار وفد من « الاتحاد الوطني لطلبة سورية » (فرع لبنان)، برئاسة رئيس فرع الاتحاد أحمد عبد السلام مرعي، مقر مكتب الشباب والرياضة في حركة "امل" في ...
     29  ~ 2014 may 23حسين ارهيفكتابات في الميزان / عشيرة خفاجة في محافظة واسط (الكوت)22 أيار (مايو) 2011 ... السلف والفخذ احد ابناء خفاجة ( حسين ال سدخان ) واما اخوة حسين عادوا الى ذ ي قار ... عزيز فاعقب حسين . ... فخري ارهيف اعقابه (عمار فاعقب سجاد ومحمد ) .
     29  -5 2014 may 16ترجمه للكنيسهترجمة (مايلز كافردايل) للكتاب المقدس إلى الانكليزية. عداء الكنيسة 30 أيار (مايو) 2013 ... من هذه المحاولات التي نجحت هي ترجمة كامل الكتاب المقدس إلى اللغة الانكليزية ... عليها ثم جمعها وأحرقها علانية في فناء كنيسة القديس بولص بوسط لندن .
     30  +24 2014 jun 02جسر ديالىكتابات في الميزان / اهالي ضحايا مدير ناحية جسر ديالى القديم السابق 2 آب (أغسطس) 2012 ... ألقت استخبارات وزارة الداخلية القبض اليوم على المدعو حيدر عبد الرزاق طه اللامي مدير ناحية جسر ديالى القديم بتهمة 4 ارهاب ... وسط استغاثة من اهالي ...
     30  +61 2014 may 20مسجد الكوفةكتابات في الميزان / أمانة مسجد الكوفة تعلن عن وصل نسبة الانجاز في 8 أيار (مايو) 2014 ... أعلنت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به عن وصل نسبة الانجاز في الشباك الجديد للصحابي هاني بن عروة (رض) الى 80% ,حيث تستعد الامانة ...
     31  +70 2014 jun 01معرفة الله سيد كمال22 شباط (فبراير) 2014 ... فلا يصح ما ذهب اليه سيد كمال من ان منهج صاحب الجواهر (اعلى الله مقامه) يحتاج .... والرياضات حتى يتقوّى الانسان ويتمكّن من معرفة نفسه أولاً ، ثم بإتساع ...
     31  +6 2014 may 25التعيينات في محافظة واسطكتابات في الميزان / شاب من محافظة واسط يضع آليات عادلة للتعين 29 نيسان (إبريل) 2012 ... وكذلك تجاهلت مديرية تربية محافظة واسط الفقرة (5 ) من ضوابط التعيين لعام 2011 والتي الزمت الوزارة مديريات التربية في عموم المحافظات بتزويدها ...
     32  +6 2014 may 26ايحسب الناسكتابات في الميزان / ايحسب الانسان ان يترك سدى12 حزيران (يونيو) 2012 ... اما ان نتبع هذا الحق والا فان جهود كل الانبياء تذهب سدى ولم يكن في الحقيقة قد بلغ رسول الله رسالته لانه ترك الناس كالبهائم بعد كل تلك الجهود العظيمة ...
     33  -20 2014 may 22كونوا مختلفكتابات في الميزان / كونوا لنا دعاة صامتين24 كانون الثاني (يناير) 2014 ... الموضوع : كونوا لنا دعاة صامتين . ... وفوق هذا كله الاستماع لوجهات النظر المختلفة فيما تحل به المشاكل الانية وتذاب العقد المتأصلة وسد الاحتياجات ...
     33  -18 2014 may 19وكالة انباء براثاكتابات في الميزان / وكالة انباء براثا تحصل على نص اتفاقية اربيل 28 نيسان (إبريل) 2012 ... وكالة انباء براثا تحصل على نص اتفاقية اربيل التي تشكلت بموجبها الحكومة بعد الانتخابات البرلمانية الاخيرة. واخيرا تم الحصول على نص ...
     34  +67 2014 may 29عبد الهادي بلخياط كن مؤمنكتابات في الميزان / مقتطفات في ذكرى استشهاد الامام الكاظم (ع).21 أيار (مايو) 2014 ... الى هذا الحد اعتبر الامام (ع) ان الذى يبيع الخيوط لخياط البلاط العباسى من الظلمة او من .... فقلت: يا أمير المؤمنين ما رأيت مثلهما في ذكائهما، وجودة فهمهما وذهنهما، أطال الله بقاءهما، ورزق الله الأمة من رأفتهما وعطفهما. .... الى داود، يا داود إنه ما اعتصم عبد من عبادي بأحد من خلقي دوني، وعرفت ذلك منه الاّ قطعت .... قبعت فى كن يرى فى جانب .
     35  +11 2014 may 29صدر الكتاب في 2011كتابات في الميزان / صدور كتاب الإعلام والأمل الموعود للباحث صباح 2 تشرين الأول (أكتوبر) 2011 ... صدر في بغداد كتاب (الإعلام والأمل الموعود) للأديب والباحث"صباح محسن كاظم" عن دار المعمورة ؛وهو ضمن ... (1) - كتب : صباح محسن كاظم ، في 2011 /10/05 .
     35  +3 2014 may 20مهرجان المختاركتابات في الميزان / اختتام فعاليات مهرجان الانسانية الاول في ميسان 29 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... وقال الاعلامي عدي المختار مدير المهرجان " بحضور الاستاذ ميثم الفرطوسي عضو مجلس محافظة ميسان السابق وتحت شعار ( فاجعة الطف جريمة ضد الانسانية ) ...
     36  +8 2014 jun 07أنواع الحب بعصرنا الحاليكتابات في الميزان / تطور فن الغزل في العصر الأموي14 تموز (يوليو) 2012 ... ... قبل الإسلام الى عصرنا الحالي شهد تغيرا ملموسا ، في عصر الرسول والخلفاء ... انواع الحب ، لأنهم أشد خلق الله عشقا، فكانوا مضرب الأمثال في شدة الحب ...
     36  ~ 2014 may 31سابحت عن حب جديدكتابات في الميزان / قراءة (نقدية) لقصيدة الشاعر (راسم المرواني)8 نيسان (إبريل) 2014 ... يخضبُ الجفنَ الدمعُ ويروى عطشَ وجناتٍ تشققت أرضُها من العطشِ للحبِّ والجمال . .... القادر وحدَه على جعلِ الإنسان يتخلى عن مخزونِ الذاكرة ليتخلقَ من جديدٍ في بيئته ... في وجود سابح في بحر الحب نعيش به وفيه لنعَبر عن حقيقته الوجودية .
     37  -19 2014 jun 04شبكة التوافقكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : شبكة التوافق الاخباريةإتصل بنا. شبكة التوافق الاخبارية. اخبار وتقارير. • تهجير أكثر من 1200عائلة شيعية من حمص واغتيال مستبصر وأخيه 10/01/2012 (أخبار وتقارير) ...
     37  ~ 2014 may 31محمد شبيبكتابات في الميزان / المصور العالمي محمد شبيب : حاولنا طرح فلسفة 18 أيار (مايو) 2014 ... المصور العالمي محمد شبيب : حاولنا طرح فلسفة وتضحية الإمام الحسين عليه السلام من خلال الصورة لأنها تروي قصة. مشروع صوري يوثق مسيرة زائري ...
     38  +17 2014 jun 18محافظ واسطكتابات في الميزان / محافظ واسط يفتتح باب العطاء لتطوير منطقتي 1 أيار (مايو) 2014 ... وقال محافظ واسط الحاج محمود عبد الرضا ملا طلال إن "المحافظة فتحت باب العطاء لتطوير منطقتي الفلاحية وحي الامام الرضا في قضاء الكوت امام الشركات ...
     38  +63 2014 jun 06كيف تتعارككتابات في الميزان / الكلاب تنبح ثم تتعارك ومن ثم تتصالح..30 أيلول (سبتمبر) 2012 ... الكلاب تنبح ثم تتعارك ومن ثم تتصالح.. بالله عليكم اين انتم من هذه الفصيله التي تمتاز بالوفاء.متى تتصالحون يا ابناء الوطن الواحد والمذهب الواحد .
     40  +5 2014 may 29صحيفة صدىكتابات في الميزان / صفحة الكاتب : صحيفة صدى المهديصحيفة صدى المهدي عليه السلام تقدم للقارئ كل جديد مهدوي وبأسلوب عصري جذاب ووفق منهج رصين الفكر والأطروحة والقراءة
     41  ~ 2014 may 28وسي سميركتابات في الميزان / بيان المراقب الدولي حول نتائج الانتخابات العراقية7 أيار (مايو) 2014 ... الكاتب : سمير اسطيفو شبلا (عرض كافة المواضيع) . ... اربيل باشراف الزميل سمير شابا / بشرى زاير – وفاء رشيد – جيفارا موسى – سمير عبد الواحد
     41  +60 2014 may 25احمد الشامخ متيمكتابات في الميزان / رواية "المدينة بدم كذب " للروائي الجزائري أحمد 8 تشرين الأول (أكتوبر) 2011 ... صفحة الكاتب : احمد ختاوي ... حطبا يتيما جُلب من سفوح الجبال اليتيمة ،بجبل( تمّدة) الشامخ في قريته بوسمغون . ... وقد علق في ذهني أيام كنتُ بالكتاتيب (الكتاب) ، وكان السي أحمد ... وثمرا من عرجون متيم بخيام الصالحين وخواء اللحظات .
     41  +3 2014 may 24الان انكسر ضهر وقلت حيلتيكتابات في الميزان / ابا الفضل العباس حامل لواء الحسين (ع) في كربلاء12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... ... ادركني فوصل اليه وجلس عنده فوجده مطبوخ الجبين : أخي ابا الفضل ، الآن انكسر ظهري الآن شمت بي عدوي وقلت حيلتي ، أراد أن يحمله الحسين الى المخيم ...
     42  -28 2014 may 31منتدى ثورة 14 فبرايركتابات في الميزان / أخبار ثورة 14 فبراير .. ثورة الكرامة في البحرين 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2013 ... صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين ... أعلن منتدى الخليج لمؤسسات المجتمع المدني ترشيح الناشطة الحقوقية زينب الخواجة وعبدالله ...
     42  -9 2014 may 28مطيركتابات في الميزان / صفحة الكاتب : د . سمر مطير البستنجيالصفحة الرئيسية للموقع • أرشيف كافة المواضيع • إجعل الموقع رئيسية المتصفح • أضف الموقع للمفضلة • إتصل بنا. د . سمر مطير البستنجي s.bostanji@hotmail.com  ...
     43  -23 2014 jun 04اسم عبادةكتابات في الميزان / من اين جاء اسم المسيحية .مسيحي ؟ نموذج على عبادة 26 حزيران (يونيو) 2013 ... من اين جاء اسم المسيحية .مسيحي ؟ نموذج على عبادة الأنبياء من دون الرب. في زحمة كثرة الاسماء التي أطلقت على اتباع ديانة يسوع المسيح ضاعت حقيقة ...
    1 2 of 3 pages