yafita.com

Please wait for loading...




      (1116):

    /
     1  +3 2014 sep 26ذو العقل يشقىالمتنبي الشاعر الحكيم ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في 17 شباط (فبراير) 2013 ... المتنبي الشاعر الحكيم في إحدى قممه بدءا ب" ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم" لهَوَى النّفُوسِ سَرِيرَةٌ لا تُعْلَمُ عَرَضاً نَظَرْتُ ...
     2  +1 2014 oct 01علاء وردةوحشتيني لعمر دياب - توزيع جديد من علاء ورده ومُهاب - February 15, 201215 شباط (فبراير) 2012 ... وحشتيني لعمر دياب - توزيع جديد من علاء ورده ومُهاب. 0.00 - (0 تقييمات). نشرت 16/02 /2012 على 01:25. 324. مشاهدات. 1. تعليق ...
     2  ~ 2014 sep 24افلام تركية للكبار فقط‫فيلم الليل الطويل كامل ‬ بدون حذف للكبار فقط +18 - June 18, 201318 حزيران (يونيو) 2013 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف للمزيد من فئة ... تصنيف: فيلم الليل الطويل, حذف للكبار فقط , فيلم, الكبار, الليل, الطويل ... فيلم سموم الرعب والارواح التركي - مترجم ...
     2  ~ 2014 sep 21احدث جهاز من نوكيا 2011احدث جهاز نوكيا فى العالم Nokia Human - December 18, 2011 - Yafita18 كانون الأول (ديسمبر) 2011 ... كشفت شركة نوكيا للهواتف عن تصميم هاتفها الجديد و الذي يطرح فى المستقبل ويحمل كل مزايا التكنولوجيا الحديثة والمتطورة , حيث أن شكل الهاتف ...
     2  ~ 2014 sep 20أيش الي 9ايش اللي - اللهم اني صائم 9 - July 30, 2013 - Yafita30 تموز (يوليو) 2013 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات ايش اللي yafita.com/1251/ للمزيد ...
     2  +1 2014 sep 20اغنية سقى الله ايام زمانساق الله أيام زمان - شادي البوريني ومؤيد - February 9, 2014 - Yafita9 شباط (فبراير) 2014 ... ساق الله أيام زمان - شادي البوريني ومؤيد. 0.00 - (0 تقييمات) ... اغنية ممنوع التجول على اسرائيل - قاسم النجار 2014 - النسخة الاصلية 05:03 ...
     2  ~ 2014 sep 15حفلات راس السنة 2012حفل رأس السنة 2012 قاعة قصر الباشا - دير الاسد - January 1, 20121 كانون الثاني (يناير) 2012 ... حفل رأس السنة 2012 قاعة قصر الباشا - دير الاسد. 1.00 - (1 تقييمات). نشرت 01/01/ 2012 على 12:26. 12843. مشاهدات. 3. تعليق ...
     2  +1 2014 sep 13فلفول فلافلفل فل فلافل - فلفول يحب الفلافل - December 5, 2011 - Yafita5 كانون الأول (ديسمبر) 2011 ... فل فل فلافل - فلفول يحب الفلافل . 3.00 - (6 تقييمات). نشرت 05/12/2011 على 18: 38. 9489. مشاهدات. 5. تعليق ...
     3  ~ 2014 oct 01الحان و شباب لقطات مالحان وشباب مقاطع مضحكة - December 14, 2012 - Yafita14 كانون الأول (ديسمبر) 2012 ... الحان وشباب مقاطع مضحكة ... تصنيف: الحان , الحان وشباب , مقاطع مضحكة , مقاطع, شباب , مضحكة , فيديوهات مضحكة , افلام مضحكة , فيديوهات طريفة, ضحك ...
     3  -1 2014 oct 01منتدى هواكمنتدى هواك - November 17, 2013 - Yafita17 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 18 نوفمبر 2013, 12:21 pmاسم العضو : كلمة السر : ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى : استعراض المواضيع التي لم ...
     3  -1 2014 sep 29غنيليغنيلي تغنيلك - Yafitaغنيلي تغنيلك - يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف.
     3  +1 2014 sep 24موقع صوتكموقع صوتك - Yafitaموقع صوتك - يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف.
     3  ~ 2014 sep 24اعلانات ترايد نت الجديدهالبداية دايما ترايدنت - August 21, 2012 - Yafita21 آب (أغسطس) 2012 ... تصنيف: trident ad 2012, new campaign, trident , ترايدنت , البداية دايما ترايدنت , trident ad, campaign, دايما ترايدنت , دعايات تجارية, اعلانات , ...
     3  +1 2014 sep 20صدى صوتكصدى صوتك - أمينة كرم - طيور الجنة - January 25, 2014 - Yafita25 كانون الثاني (يناير) 2014 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات طيور الجنة yafita.com/1779/ للمزيد ...
     3  -2 2014 sep 19موقع زوومموقع زووم 48 - Yafitaموقع زوم وهو موقع محلي تابع لبلدة باقة الغربية، يشمل جميع الاخبار الحصرية والاحداث المهمة في هذا البلد، منها الترفيهية الرياضية وغيرها.
     3  -1 2014 sep 18افتراس الاسودقطيع من الأسود يفشل في افتراس فيل ضخم ليلاً - November 24, 201124 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف للمزيد من فئة حيوانات yafita.com/c/Planet/Animals ...
     3  ~ 2014 sep 18أغنية كنا حلوين اوىاحمد عدويه - كنا فين - October 14, 2012 - Yafita14 تشرين الأول (أكتوبر) 2012 ... احمد عدويه - كنا فين ... تصنيف: احمد عدويه, كنا فين, اغاني عربية, اغاني, موسيقى, موسيقى عربية, ... علاء وردي يغني "في حاجات"، أغنية نانسي عجرم ...
     3  -1 2014 sep 17عازف اغنية قارئة الفنجانمعزوفة قارئة الفنجان ..فرقة الفنان رائد كبها - August 6, 2011 - Yafita6 آب (أغسطس) 2011 ... معزوفة قارئة الفنجان عبد الحليم حافط... عزف فرقة الفنان رائد كبها عازف اورغ: محمد ناطور...قلنسوة ... اغنية دولة الخرافة - حسام الماجد - ابليس اجانا - داعش ...
     4  ~ 2014 oct 01هدفناموقع هدفنا - Yafitaموقع هدفنا هو موقع اخباري متنوع يكشف عن اهم الاحداث والاخبار المتعلقة في بلدة عرابة والمناطق المجاورة.
     4  -1 2014 oct 01زكيه زكريهالكاميرا الخفية - زكية زكريا - الميكانيكي - March 20, 2011 - Yafita20 آذار (مارس) 2011 ... الكاميرا الخفية - زكية زكريا - غباشي النقراشي - هيما شو - مقالب - كوميديا - بهلول ولسان العصفور - مقاطع مضكة..مع تحياتي لكم..يوسف جبارين.
     4  -1 2014 oct 01غوار الطوشةاجت الكهربا اجت - غوار الطوشة - دريد لحام في كاسك يا وطن - November 11 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف للمزيد من فئة فيديو yafita.com/c/Comedy/Videos ...
     4  +3 2014 sep 22فيلم بالصفالفيلم اللبناني الممنوع من العرض فيلم بالصف كامل - November 12 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012 ... الفيلم اللبناني الممنوع من العرض فيلم بالصف كامل. 0.00 - (0 تقييمات). نشرت 13/ 11/2012 على 00:21. 303. مشاهدات. 0. تعليق ...
     4  +1 2014 sep 19موقع بكراموقع بكرا - Yafitaموقع بكرا هو موقع اخباري متنوع، يضم الاخبار العامة واخر المستجدات في الساحة، كما وانة يكشف عن احداث طريفة من الناصرة وكل المدن والبلدات المجاورة.
     4  +2 2014 sep 15اغانى راس سنةسهرة رأس السنة 2014 ـ قناة حنبعل: الراقصة الشرقية آنا - January 1, 20141 كانون الثاني (يناير) 2014 ... تصنيف: soir, e r, veillon 2014, الراقصة الشرقية آنا, رأس السنة , رأس السنة 2014, سهرة رأس السنة , الشرقية آنا, آنا, حنبعل, اغاني اعراس, اغاني سهرات, ...
     4  +79 2014 sep 15على الطاير الحلقة 9على الطاير - Yafitaعلى الطاير برنامج كوميدي يقدمه عمر حسين و الذي ينظر إلى الأحداث و الأخبار و الشائعات بنظرة مختلفة "نوعاً
     5  -2 2014 sep 26اضب الحديد وهوعلى رأي المثل : اضرب الحديد وهو حامي | Roya - August 5, 2012 - Yafita5 آب (أغسطس) 2012 ... فقرة برنامج الدنيا رمضان على رأي المثل والتي نجري خلالها مجموعة من المقابلات لسؤال عن مثل ومثلنا اليوم هو : اضرب الحديد وهو حامي وما معناه و في اي موقف ...
     5  ~ 2014 sep 24ابو العبدنكت للرجال فقط : ابو العبد شك في مرته ام العبد فيوم من الايام دخل 11 نيسان (إبريل) 2013 ... ابو العبد شك في مرته ام العبد فيوم من الايام دخل تحت السرير ليراقبها فوجد جارهم داخل البيت وجلسا على السرير هو وام العبد وعملوا العمله بعد ما خلصوا ...
     6  -3 2014 sep 30فضيحة نجوا كرمفضيحة نجوى كرم في عرب غوت تالنت - April 28, 2012 - Yafita28 نيسان (إبريل) 2012 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات Arabs Got Talent - عرب جوت تالنت ...
     6  -3 2014 sep 29فضايح نجوى كرم
     6  -2 2014 sep 29هيفا الانوسام صباغ ممثل ومقدم برامج - هيفا الان - December 10, 2013 - Yafita10 كانون الأول (ديسمبر) 2013 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات قناة الان yafita.com/247/ للمزيد من ...
     6  -1 2014 sep 29نيكول بلانمن الاخر - 05 July 2013 - - نيكول بلان - July 5, 2013 - Yafita5 تموز (يوليو) 2013 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات ام تي في اللبنانية ...
     6  +3 2014 sep 26اغنية مسلسل عشق وجزاءرومانسى جامد جدا - أصالة بين ايديك - صواج وياسمين من مسلسل عشق وجزاء 18 أيار (مايو) 2014 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من ... رومانسى جامد جدا - أصالة بين ايديك - صواج وياسمين من مسلسل عشق وجزاء ... رومانسى جامد جدا - اغنية فى يوم - امير وفريحة 04:12 ...
     6  ~ 2014 sep 24مواقع فنية عربيةترفيه اخبار الفن - موقع يافطة - Yafitaاخبار الفن والفنانين من مقابلات وسهرات دردشة، صور وفيديو عن الفنانين وأخبارهم وحياتهم الفنية والشخصية. ... موقع يافطة رئيسية .... محطات. يورونيوز العربي .
     6  +5 2014 sep 24أنا عصفور صغيرأنشودة أنا عصفور صغير - قناة روضة للأطفال - December 5, 2011 - Yafita5 كانون الأول (ديسمبر) 2011 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات قناة المجد للأطفال yafita.com/7493/ ...
     6  +14 2014 sep 15بنات صايعةنكت لبنانية صايعة موت - July 6, 2012 - Yafita6 تموز (يوليو) 2012 ... نكت لبنانية صايعة موت 277236. ... تصنيف: نكت, لبنانية, صايعة , نكت لبنانية صايعة , طرائف, ضحك, ... نكته سافله من الاخر من بنت في برنامج lol ...
     6  +10 2014 sep 11افلام عربية 2011 كاملةفيلم غادة عبد الرازق +18 للكبارHD - ركلام - 2011 Reklam - February 8 شباط (فبراير) 2014 ... فيلم غادة عبد الرازق +18 للكبارHD - ركلام - 2011 Reklam ... تصنيف: افلام, افلام عربية , غادة عبد الرازق, ركلام, افلام مدبلجة, افلام حصرية, افلام بجودة ...
     7  -2 2014 sep 25سيلين تركيةالفنانة التركية سيلين سايدر - May 19, 2013 - Yafita19 أيار (مايو) 2013 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات alielissatube3 yafita.com/5988/ ...
     7  -2 2014 sep 22يورو نيوزيورونيوز العربي - Yafitaيورونيوز العربي قناة تلفزيون تضم أخبار وتقارير متنوعة دولية وعالمية ومنها العربية.
     7  +3 2014 sep 20سالي الحلقة 43ســـالــي الحـلـقـة 43 - August 15, 2011 - Yafita15 آب (أغسطس) 2011 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات ســــالـــــي yafita.com/6260/ للمزيد ...
     7  +94 2014 sep 19تونس اطفال القمرأطفال القمر ... مرض نادر يصيب طفلا من عشرين الف في تونس ... - Yafita18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... تونس ،14 نوفمبر 2013، ايناس بوسعيدي، أخبار الآن- أطفال القمر مرضٌ وراثي غير ُمعروف. مصدره الأساسي الحساسية المفرطة تجاه الأشعة ما فوق ...
     7  +12 2014 sep 17اليوتيوب العربىنجم اليوتيوب المصري يأتيكم بأكثر اشياء يكرهها الشاب العربي - Yafita9 أيار (مايو) 2014 ... نجم اليوتيوب المصري يأتيكم بأكثر اشياء يكرهها الشاب العربي . 0.00 - (0 تقييمات ). نشرت 09/05/2014 على 12:20. 448. مشاهدات. 0. تعليق ...
     8  +2 2014 sep 26مافيما في متلو - Yafitaما في متلو هو مسلسل لبناني كوميدي، في خباياه سطور جريئة تكشف واقع اليم ومر في مجتمعنا. بطولة عباس شاهين ،عادل كرم ورلى شامية.
     8  +5 2014 sep 22جلد عجوز عمرها 75جلد شابين سعوديين بعد القبض عليهما في خلوة مع عجوز عمرها 75 عاما 18 كانون الأول (ديسمبر) 2011 ... الوهابية المجسمة همفر نجد اسرائيل ال سعود السعودية الصوفية الشيعة السنة الاشاعرة الماتوريدية 75894.
     8  -3 2014 sep 19فيديو رزانفضيحة المذيعة اللبنانية رزان المغربي 18+ - September 17, 201317 أيلول (سبتمبر) 2013 ... تواجه المذيعة اللبنانية المقيمة في مصر رزان مغربي مأزقاً حقيقياً أشبه بفضيحة. إذ انتشر فيديو لها على موقع يوتيوب يُظهرها في جلسة خاصة مع ...
     8  +93 2014 sep 18شارك بالتعليق في ناس بوكناس بوك - فاصل من السب والإهانة في هالة سرحان من الدعاة - September 4 4 أيلول (سبتمبر) 2012 ... Share on Facebook Share on Twitter. ناس بوك - فاصل من السب والإهانة في هالة سرحان من الدعاة. 0.00 - (0 تقييمات) ... Add a comment ... Also post on ...
     8  ~ 2014 sep 17المرافق العسكري العراقي حادثالعراق : القوات تحرر نقاط عسكرية من سيطرة داعش وكادر الحرة المرافق 14 تموز (يوليو) 2014 ... العراق : القوات تحرر نقاط عسكرية من سيطرة داعش وكادر الحرة المرافق يصاب بجروحAlhurra ... فيديو: حادث سير قرب القدس يتحول لمشكلة كبيرة 00:39 ...
     8  +93 2014 sep 14افلام اكبار18 حزيران (يونيو) 2013 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف للمزيد من فئة افلام عربية ...
     8  -2 2014 sep 12اعلا موجة بحريةموجة جديدة في علم الأحياء البحرية - July 26, 2013 - Yafita26 تموز (يوليو) 2013 ... قبالة الساحل الشمالي لجزيرة كريت، علماء الأحياء البحرية في المركز الهيليني للبحوث البحرية يبحثون عن حيوانات صغيرة تعيش في قاع البحر.
     8  +7 2014 sep 06l ru tqhzp tkhkhjفضيحة الفنانة احلام مع بنات العراق في كيك - October 24, 2013 - Yafita24 تشرين الأول (أكتوبر) 2013 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف للمزيد من فئة اخبار الفن ...
     9  -4 2014 sep 24اغانى راس السنةديو المشاهير 3 - برايم 9 - اغنية رأس السنة - December 30, 2012 - Yafita30 كانون الأول (ديسمبر) 2012 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات ديو المشاهير 3 yafita.com/3310/ ...
     9  -4 2014 sep 24منتديات نبض الاردنيافطة: نبض الانترنت الأردني - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار يافطة: نبض الانترنت الأردني - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف.
     9  ~ 2014 sep 16موقع بنادى للتعارفموقع زواج زواج اسلامي, تعارف وزواج عربي واسلامي. ابحث عن زوج او زوجة 14 كانون الأول (ديسمبر) 2012 ... موقع زواج زواج اسلامي, تعارف وزواج عربي واسلامي. ابحث عن زوج او زوجة بالصور, ... أنتِ قطـرات نـدى داعبـت أوتـار قلبـي الحزيـن أنتِ شمسـا فـي سـماء ...
     9  +4 2014 sep 14فيلم غنوجة بياالعرض الاول والحصرى لفيلم غنوجة بيا على روتانا سينما - May 27, 201427 أيار (مايو) 2014 ... العرض الاول والحصرى لفيلم غنوجة بيا على روتانا سينما. 2.00 - (1 تقييمات). نشرت 27/05/2014 على 08:26. 1908. مشاهدات. 2. تعليق ...
     9  ~ 2014 sep 13يوتوب لبوه تاكل شبلهاhttp://www.yafita.com/a/1144872/غطاس-رأى-حوت-وعنما-اقترب-منه ://www.yafita.com/a/499669/اخطر-فديو-قد-تشاهده-في-حياتك-افعى- تاكل -انسان/
     9  +1 2014 sep 13مواقع مسلات تركيةتلفزيون يافطة مسلسلات تركية واجنبية - موقع يافطة - Yafitaمسلسلات تركية واجنبية. ... موقع يافطة رئيسية ... 191 مشاهدة المسلسل الأعلى نسبة مشاهدة في تركيا حالياً .. القبضاي قريبا على روتانا خليجية 00:59 ...
     9  -2 2014 sep 12جوزيان الزيراحلى جلسة - طوني بارود - علي الديك - جوزيان الزير - دارين شاهين ... - Yafita2 شباط (فبراير) 2013 ... في هذه الحلقة من أحلى جلسة استضاف طوني بارود النجم علي الديك، مقدمة البرامج جوزيان الزير ،مقدمة البرامج دارين شاهين ، ملكة جمال لبنان المغترب ...
     10  -4 2014 sep 22النادى للزواج14 كانون الأول (ديسمبر) 2012 ... ... زواج اسلامي, تعارف وزواج عربي واسلامي. ابحث عن زوج او زوجة بالصور, افضل موقع زواج اسلامي بالصور - النادي - موقع عربي للزواج الاسلامي 462758.
     10  +4 2014 sep 20نكت لطلب بناتنكت للاطفال فقط : طلب الاستاذ من جحا وظيفة .... يلي هي3 كلمات مفيدة 11 نيسان (إبريل) 2013 ... نكت للاطفال فقط : طلب الاستاذ من جحا وظيفة .... يلي هي3 كلمات مفيدة... 0.00 - (0 ... 11192 مشاهدة. نكته سافله من الاخر من بنت في برنامج lol 105:20 ...
     10  -1 2014 sep 19مطبخ لكمطبخ لك - اطباقنا الفلسطينية - April 12, 2012 - Yafita12 نيسان (إبريل) 2012 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف للمزيد من فئة مواقع وصفحات ...
     10  -3 2014 sep 17قناة الانقناة الان - Yafitaقناة الان - الآن TV - تضم تنوّع اخباري في شتّى مجالات الحياة من مختلف انحاء العالم.
     10  -1 2014 sep 17اغاني مسلسل العشق والجزاء18 أيار (مايو) 2014 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في ... للمزيد من فئة رومانسية yafita.com/c/ Music /RomanticSongs 650467.
     11  -1 2014 sep 26معنى اسم ميثاءمعنى اسم مَيْثَاء - May 1, 2013 - Yafita1 أيار (مايو) 2013 ... مَيْثَاء - معنى الإسم : التي تعيش بلين وهناء ، والأرض السهلة . 610233.
     11  -6 2014 sep 24اغانى اطفالاطفال أغاني - موقع يافطة - Yafitaأغاني اطفال تعليمية وهادفة ومنها الترفيهية ايضا. ... حلا الترك- بنيتي الحلوة - I LOVE YOU MAMA. 65681 مشاهدة فرقة اطفال ومواهب اليوم الوطني 1432 10:06 ...
     11  +6 2014 sep 20ارسنال العربيارسنال العرب - Yafitaسأرتدي بكل فخر قميصي الأحمر و عليه مدفع الارسنال مدفع رضخت أمامه كل شعوب القارات . فأنتصر أيها المدفع أو إخسر. إفعل ماتشاء . فسنبقى أوفياء.
     11  -6 2014 sep 19محمد قيسحديث البلد - محمد قيس - December 28, 2012 - Yafita28 كانون الأول (ديسمبر) 2012 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات حديث البلد yafita.com/2673/ ...
     11  ~ 2014 sep 18سكر بناتفيلم سكر بنات - بطولة نادين لبكي - July 8, 2014 - Yafita8 تموز (يوليو) 2014 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف للمزيد من فئة افلام عربية ...
     11  +2 2014 sep 12اغاني كرسمسالدبدوب والعسل ـ قصة للأطفال ـ كرسمس خوري - July 23, 2012 - Yafita23 تموز (يوليو) 2012 ... الدبدوب والعسل قصة ورسوم كرسمس خوري - روضة الحنان أبوسنان 2012 318402.
     11  +5 2014 sep 11omall ראשוןعامر صالح مدير شركة اومول في مقابلة مع بانت OMALL - December 25 25 كانون الأول (ديسمبر) 2011 ... ... חנויות או-מול מתראיון עם הכתב של אתר פאנט משפחת Omall חובקת כיום לא ... רחוב ראשי מול קניון סכניון - 04-6888341 סניף ראשון לציון - מתחם חונים קונים ...
     12  -1 2014 oct 01آخر صورة لسعاد حسنيآخر صور سعاد حسني قبل رحيلها اوعي تفوتك - September 9, 20139 أيلول (سبتمبر) 2013 ... آخر صور سعاد حسني قبل رحيلها اوعي تفوتك. 0.00 - (0 تقييمات). نشرت 09/09/ 2013 على 21:09. 135. مشاهدات. 0. تعليق ...
     12  -2 2014 oct 01جنازة خيرية احمدتشييع جنازة الفنانة الكبيرة خيرية احمد - November 24, 2011 - Yafita24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ... تشييع جنازة الفنانة الكبيرة خيرية احمد . 0.00 - (0 تقييمات). نشرت 24/11/2011 على 02:45. 184. مشاهدات. 0. تعليق ...
     12  +2 2014 sep 29مدرسة السلام الاعدادية الطيبةحفل تخريج طلاب اعدادية النجاح 2012 الطيبة - June 19, 2012 - Yafita19 حزيران (يونيو) 2012 ... حفل تخريج فوج 2012 من طلاب مدرسة النجاح الاعدادية في الطيبة 256947.
     12  -2 2014 sep 26ابو جانتي الجزء الثانيابو جانتي - الجزء الثاني - Yafitaابو جانتي - الجزء الثاني - مسلسل كوميدي سوري بطولة سامر المصري - أندريه سكاف - تاج حيدر - سامية الجزائري.
     12  -3 2014 sep 25سامر علاوي قصةمشاركات تضم سامر علاوي - Yafitaمشاركات تضم سامر علاوي . ... تعهد بزيادة البرامج الماليزية الداعمة لفلسطين. 155 مشاهدة قصة انتاج زيت النخيل في ماليزيا 02:28 ...
     12  -6 2014 sep 15علي الديك لورا خليل 2012علي الديك 2012 لورا خليل ليك ليك جديد - January 18, 2014 - Yafita18 كانون الثاني (يناير) 2014 ... علي الديك 2012 لورا خليل ليك ليك جديد. 0.00 - (0 تقييمات). نشرت 18/01/2014 على 12:06. 14. مشاهدات. 0. تعليق ...
     13  -2 2014 sep 29مرعيه يا البنتمحمود بدويه-بين الدوالي- مرعيه يا البنت -محبوبي مقمر-2014 - January 11 كانون الثاني (يناير) 2014 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات محمود بدوية yafita.com/656/ للمزيد ...
     13  +18 2014 sep 25حبيبي رأسك خربان‎الفيلم الفلسطيني حبيبي راسك خربان في مهرجان فينيسيا ... - Yafita19 أيلول (سبتمبر) 2011 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف للمزيد من فئة اخبار الفن ...
     13  +16 2014 sep 24الفيلم الهندى vivahVivah 2006 - March 12, 2013 - Yafita12 آذار (مارس) 2013 ... ... افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف للمزيد من فئة افلام yafita.com/c/TV/ Movies 865161. ... Vivah 2006 ... Ghajini - الفيلم الهندي - امير خان ...
     13  +29 2014 sep 19مكرفون النفوس عشيره مرعي الكبيسيhttp://www.yafita.com/a/129657/يلي-مش-عارف-اسمك---الياس-جوليانوس The film will be in theatres worldwide on 9th Dec 2011, the same weekend BAND
     13  -1 2014 sep 19حايات شرينحصري جدا أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب - September 11, 2013 - Yafita11 أيلول (سبتمبر) 2013 ... فجأة وبدون سابق مقدمات تم إعلان نبأ طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع محمد مصطفى، على الرغم من حرص الفنانة الدائم على إظهار مدى الحب ...
     13  ~ 2014 sep 17قيمزتحديات مجرم قيمز تحدي الرعب بغيت اموت +18 - August 16, 2014 - Yafita16 آب (أغسطس) 2014 ... تحديات مجرم قيمز تحدي الرعب بغيت اموت +18. 5.00 - (2 تقييمات). نشرت 16/08/ 2014 على 22:00. 1447. مشاهدات. 0. تعليق ...
     13  +11 2014 sep 13ماري تشويماري تشوي - قل لها - May 21, 2014 - Yafita21 أيار (مايو) 2014 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف للمزيد من فئة رومانسية ...
     14  ~ 2014 oct 01اغنية اشلون تمشيشلون تمشي الحمسه - July 21, 2014 - Yafita21 تموز (يوليو) 2014 ... شلون تمشي الحمسه 1114970. ... تصنيف: شلون تمشي الحمسه, تمشي الحمسه, فيديوهات مضحكة, افلام مضحكة, فيديوهات طريفة, ضحك في ضحك ...
     14  ~ 2014 sep 26الساسا هوتميلSalsa : Ladies Styling - صالصا في لبنان - July 26, 2012 - Yafita26 تموز (يوليو) 2012 ... " Salsa is a syncretic dance form with origins from the Cuban Son (circa 1920s) and Afro-Cuban dance ... Facebook; Yahoo; AOL; Hotmail .
     14  +2 2014 sep 24افلام ايرانية مترجمةأفلام إيرانية تتحدى الرقابة وتحصد جوائز في بيروت - October 15, 201115 تشرين الأول (أكتوبر) 2011 ... أفلام إيرانية تتحدى الرقابة وتحصد جوائز في بيروت. 0.00 - (0 تقييمات) ... مشاهدة فيلم Noah 2014 مترجم عربى كامل اون لاين مباشرة يوتيوب 02:26 ...
     14  -3 2014 sep 23برنامج سؤال جرئالدكتورة وفاء سلطان - برنامج سؤال جريء - مع الأخ رشيد على قناة الحياة 19 كانون الأول (ديسمبر) 2013 ... حوار مع الدكتورة وفاء سلطان حول موضوع سوريا، الدكتورة تقف على مسافة واحدة من كل الأطراف ستعطي رأيها بكل جرأة ودون تحيز. برنامج سؤال جرئ تقديم ...
     14  -4 2014 sep 22قصة الطفل أنسقصة الضحية المغدور الطفل أنس صرصور من كفر قاسم - June 7, 20127 حزيران (يونيو) 2012 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات فيوز نيوز yafita.com/514/ للمزيد ...
     14  -11 2014 sep 22موقع بانيتموقع بانيت - Yafitaموقع إخباري مهني و ترفيهي فني شامل ودعائي يتضمن أخبارا محلية من داخل الخط الاخضر والمناطق الفلسطينية والبلدان العربية والعالم . أبواب الموقع : أخبار محلية ، أخبار ...
     14  +30 2014 sep 18صور يزل ولخاللحظة موت الخال رامز في مسلسل ايزل التركي - December 22, 2011 - Yafita22 كانون الأول (ديسمبر) 2011 ... لحظة موت الخال رامز في مسلسل ايزل التركي. 4.00 - (1 ... المسلسل التركي عشق و جزاء - صور لصواج وياسمين مع الحان موسيقى كيراش التركية 02:01 ...
     14  +34 2014 sep 16كامره خفيهاحلا مقلب كامره خفيه - July 4, 2014 - Yafita4 تموز (يوليو) 2014 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنف للمزيد من فئة مقالب ...
     14  -9 2014 sep 15شو عربعرب ايدول - نجوى كرم تغني شو ها الليلة بتسوى الف ليلة - April 25, 201425 نيسان (إبريل) 2014 ... يافطة: نبض الانترنت العربي - فيديوهات مسلسلات افلام صور اخبار ومقالات في موقع واحد مصنفللمزيد من مشاركات اراب ايدول 1 yafita.com/393/ للمزيد ...
     14  -10 2014 sep 15رقص فاظحرقص فاضح لمنة فضالي في حفل جو أشقر - February 24, 2013 - Yafita24 شباط (فبراير) 2013 ... عادت الفنانة المصرية منة فضالي لتثير الجدل مجددا بعدما حضرت الحفل الذي أقامه جو أشقر في القاهرة إذ انتشرت صور لها وهي ترقص وتحتضن المطرب ...
     14  ~ 2014 sep 14تويتر عبدالعزيز المريسلللتوضيح فقط عبد العزيز المريسل يكشف أوراق لجنة الإحتراف عبر تويتر برنامج كورة : قناة روتانا خليجيه ع الفيس بوك : قناة روتانا خليجيه ع التويتر : 1184087.
     14  ~ 2014 sep 13معنى اسم نهالمعنى اسم نِهَال - May 1, 2013 - Yafita1 أيار (مايو) 2013 ... نِهَال - معنى الإسم : جمع نَاهِل ونَاهِلَة: العطشان، الريّان، أول الشرب، الوارد إلى المنهل، والإبل الجياع، وفي الفارسية يعني: الشجرة الحديثة الغرس، وفي التركية: ...
     15  -1 2014 sep 24نكت بدونكت مضحكة : مره واحد بدو يمزح مع مرتو اجا قرصها بزرديه - April 11, 201311 نيسان (إبريل) 2013 ... نكت مضحكة : مره واحد بدو يمزح مع مرتو اجا قرصها بزرديه. 0.00 - (0 تقييمات). نشرت 11/04/2013 على 15:46. نكت دار ابو كمونة · 58 مشاركة. 311. مشاهدات.
     15  -4 2014 sep 24كامرة لخفية مصريةغلاسة: مقالب مصرية مضحكة جدا - April 12, 2014 - Yafita12 نيسان (إبريل) 2014 ... غلاسة: مقالب مصرية مضحكة جدا. 4.27 - (22 تقييمات) .... Facebook social plugin. تصنيف: مقالب, كاميرا خفية , مقالب كوميدية, مقالب مضحكة ...
    1 2 of 12 pages