Please wait for loading...



موقع عنكاوة





keyword competition rating: 5.0 / 5.0

/
 3  +2 ankawa4all.com
شبكة عنكاوا للجميع الكلداني والاشوري والسرياني - www.ankawa4all أهـــــــــلاً و سهــــــــلاً بــــــــــكم فــــــي موقــــــــــع عنــــــــــكاوا للجمــــــــــيع. مُلتقى لأبناء شعبنا الكلداني والأشوري والسرياني وباقي أبناء شعبنا العراقي في جميع أنحاء  ...
 4  +2 karemlash-ymi.com
صور زواج خالد حبيب سليمان ونسور في عنكاوه - منتديات كرملش يميصور زواج خالد حبيب سليمان ونسور في عنكاوه قسم صور الخطوبة والزواج.
 5  -1 baretly.net
ابناء مسؤولين في اربيل يعتدون على اهالي عنكاوا - منتديات برطليقالت مصادر موقع " عنكاوا كوم" في بلدة عنكاوا ان مجموعة من ابناء المسؤولين، اعتدوا بالكلمات المهينة والضرب على شباب البلدة، ليلة السبت الماضية، وبعد  ...
 6  -3 ishtartv.com
موقع قناة عشتار الفضائيةعشتارتيفي كوم/ اربيل زار وفد من ابناء شعبنا من مدينة ماردين مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في عنكاوا واستقبل الوفد من قبل السادة جونسون سياويش   ...
 7  ~ nala4u.comموقع عنكاوة كوم يمنع كتابات الناشط الآشوري آشور بيث شليمون 2 آب (أغسطس) 2013 ... الأخ ميخائيل كيوركيس المحترم مدير موقع ܢܚܠܐ ..يؤسفني أن أخبرك بأن موقع ( عنكاوا ) قد حظرني من المساهمة منذ يومين في موقعهم وبدون ذكر الأسباب .
 9  -1 batnaya.net
تصريح من بطريركية بابل الكلدانية بخصوص موقع عنكاوة تصريح من بطريركية بابل الكلدانية بخصوص موقع عنكاوة - بواسطة Yousif 09/07/ 2012 13:08:00 صرح ناطق رسمي مخول باسم بطريركية بابل الكلدانية بما يأتي
 10  +9 mangish.com
التقرير الطبي: موت الشابين في مدينة عنكاوا سببه "الأركيلة" - موقع 18 كانون الثاني (يناير) 2013 ... أظهرت نتيجة التشريح الطبي لجثة الشابين المتوفين في مدينة عنكاوا يوم السبت الماضي أن سبب الوفاة هو الاختناق. ومساء السبت الماضي  ...
 11  +4 wikipedia.org
عنكاوا - ويكيبيديا، الموسوعة الحرةعنكاوا ܥܢܟܒܐ. عنكاوا في العراق. عنكاوا. موقع عنكاوا في العراق. الإحداثيات: ... عنكاوا, (بالكردية Enkawa)، (بالسريانية: ܥܢܟܒܐ) بلدة عراقية، تقع شمال العراق ضمن  ...
 12  +6 facebook.com
‫Ankawa city | فيس بوك‬: عنكاوا لها مواقع اثرية كثيرة منها مار عودا تل مار عودا يقع شمال غرب عنكاوا و على بعد 4 كم على يسار الطريق المتجه الى قرية كزنة. تم تسجيل هذا التل ضمن المواقع الاثرية  ...
 13  -2 ahewar.org
وديع بتي حنا - موقع عنكاوة وجهاز التقييس والسيطرة النوعيةانها خطوة شجاعة تلك التي خطتها ادارة موقع عنكاوة العزيز في نشر المقالات التي تعالج موضوع التسمية لشعبنا الكلداني الاشوري السرياني في منتدى خاص بها حيث  ...
 14  +2 iraqchurch.com
ردا على مقالة الكاتب القومي (ابرم شبيرا )على موقع عنكاوة ردا على مقالة الكاتب القومي (ابرم شبيرا )على موقع عنكاوة ,,,,,, إنجاز عظيم وتاريخي تحققه قائمة الرافدين لأبناء أمتنا (الك القلم الحر.
 15  +86 assyrianray.com
ليكن عنكاوة كوم جمعية شعبنا الخيرية - الشعاع الاشوريربما يتفق معنا الكثيرون في اننا لانجانب الحقيقة في القول ان موقع عنكاوة كوم هو الموقع الرائد والابرز من بين مواقع شعبنا , وقد تمكن وبجدارة ان يفرض حضورا طيبا ليس  ...
 16  -6 aramaic-dem.org
موقع عنكاوا و عقدة " اللغة الأشوريةالفكر الآشوري المزيف. موقع عنكاوا و عقدة " اللغة الأشورية" ! رفض الدكتور ليون برخو أن يحاضر في مؤتمر حول اللغة السريانية لأن أصحاب هذه الدعوة يتجاهلون إسم هذه اللغة  ...
 17  -8 google.com
تصريح من بطريركية بابل الكلدانية بخصوص موقع عنكاوة - Google Sites10 تموز (يوليو) 2012 ... موقع التجمع الوطني الكلداني حزب يدافع عن حقوق الشعب الكلداني في العراق والعالم اجمع ... الكلدان من اقدم القوميات التي عرفها التاريخ حيث تذكر  ...
 18  +83 saint-adday.com
تصريح من بطريركية بابل الكلدانية بخصوص موقع عنكاوة9 تموز (يوليو) 2012 ... صرح ناطق رسمي مخول باسم بطريركية بابل الكلدانية بما يأتي نشر موقع عنكاوا دوت كوم الموقر بتاريخ 7 تموز ما ياتي رؤساء الطوائف المسيحية  ...
 19  +81 opensooq.com
ارض سكنية في عنكاوة موقع جميل جدا - سوق العراق المفتوحارض سكنية في عنكاوة موقع جميل جدا - العقارات و الإسكان - للبيع - العراق | opensooq - السوق المفتوح ارض سكنية في عنكاوة موقع جميل جدا خلف السايدين ومقابل شقق  ...
 20  ~ nineveh.noموقع كلدايا نت: موقع مسيحي كلداني أم موقع للكراهية والتفرقة؟ غسان شذايا27 نيسان (إبريل) 2012 ... أنا أركز على هذه النقطة لأنني لا أتكلم عن موقع مثل عنكاوة دوت كوم أو تللسقف دوت كوم ( الذي أسسه فقيد شعبنا المرحوم جميل روفائيل) فكلا هذين الموقعين،  ...
 21  +80 nadibabil.com
تصريح من بطريركية بابل الكلدانية بخصوص موقع عنكاوة / بقلم 14 تموز (يوليو) 2012 ... 5 يَا مُرَائِي، أَخْرِجْ أَوَّلاً الْخَشَبَةَ مِنْ عَيْنِكَ، وَحِينَئِذٍ تُبْصِرُ جَيِّدًا أَنْ تُخْرِجَ الْقَذَى مِنْ عَيْنِ أَخِيكَ ! متى 6 : 5 “ نشر السيد طاهر ابلحد مقالا في موقع عنكاوا دوت كوم  ...
 22  -10 tellskuf.com
• بيان من مدير ناحية عنكاوة - تللسقف24 أيار (مايو) 2012 ... قبل ما يقارب السنة من اليوم استلمت ادارة ناحية عنكاوا ، هذه البلدة العزيزة على ... ستصبح تقليدا سنويا لدي طالما كنت في موقع الخدمة والمسؤولية من اجل  ...
 23  +78 cqcounter.com
Ankawa.com Chaldean Assyrian Syriac site . عنكاوا دوت كوم، موقع Assyrian Syriac site . عنكاوا دوت كوم، موقع كلداني آشوري سرياني.
 24  +2 sotkurdistan.net
فضائح إيفل سلمان قرياقوز مدير الاملاك السابق في بلدية عنكاوا ‎20 آب (أغسطس) 2013 ... اعطى قطعة أرض سكنية المرقمة ١١٥/٩٨ موقع تجاري لوالده السيد سلمان ... في دائرة طابو عنكاوا عند مدير طابو عنكاوا كاك دلير و تستطيعون التاكد من  ...
 25  ~ subjectdebate.comمسح واعادة تنصيب برنامج جات عنكاوة Speaky Chat - البوابة25 كانون الأول (ديسمبر) 2006 ... مرحبا جميعا احيانا تصادف بعض المشاكل في برنامج جات موقع عنكاوة ، ويصبح من اللازم رفعه ومن ثم اعادة تنصيبه ادناه الخطوات لعمل ذلك اولا: اذهب الى  ...
 26  -4 bakhdida.com
الذكرى السابعة لتأسيس عنكاوة كوم - بخديدابتاريخ 9/ 4 / 2006 وعلى قاعة مركز مار يوسف الثقافي في كرمليس وبمناسبة الذكرى السابعة لتأسيس موقع عنكاوا دوت كوم .. اقام مكتب الموقع في سهل نينوى حفلاً فنياً  ...
 27  -13 amkaabad.com
مجمع عنكاوا الطبي التخصصي - موقع عمكابادإضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل تم افتتاح مجمع عنكاوا الطبي التخصصي الكائن في محلة (مارعودا) مقاطعة 108 قرب المجمع الاداري في عنكاوا ويتضمن المجمع الاقسام  ...
 28  +20 karemlash.net
تصريح من بطريركية بابل الكلدانية بخصوص موقع عنكاوة [الأرشيف 9 تموز (يوليو) 2012 ... تصريح من بطريركية بابل الكلدانية بخصوص موقع عنكاوة
 29  ~ adiabene.comالموقع الرسمي لايبارشية اربيل الكلدانيةموقع اديابين :: اخبار الرعية :: اخبار الكنيسة في العراق والعالم :: مقالات في تنشئة ... ليتقدّس إسمك، ليأتِ ملكوتك لتكن مشيئتُك ضمن تحضيرات أيام عنكاوا للشباب قدّم  ...
 30  ~ aliraqhomes.com
منزل للبيع في اربيل - عنكاوه - مجمع كولان ستي - 17755 - عقارات العراق18 أيار (مايو) 2013 ... منزل للبيع في اربيل - عنكاوه - مجمع كولان ستي - عنكاوه الجديدة - طريق بحركه - غرف النوم 2 ... موقع العقار على الخريطة Property Location on the map  ...
 31  -7 kaldaya.net
شباب عنكاوا والأبراج الأربعة والتراجع المخجل لما يسمى بتجمع احزاب 15 أيار (مايو) 2012 ... ليس لي معلومات وافية عن الموقع الجغرافي للأبراج الأربعة ومدى تأثيرها على البنية الديموغرافية لمدينة عنكاوا الكلدانية، لكن نعمل مع المثل الذي يقول:.
 32  ~ iraqmlr.orgواخيرا الباراستنيون ينوبون عن سكان عنكاوا - (MLR) of Iraqالسؤال الوجيه ينبغي ان يوجه لسكان مدينة عنكاوة لا للمرتزقة لان سكان عنكاوا هم المحقين ... وبناته وازواجهم واقربائه وحاشيته ، نشر موقع عنكاوة كوم مقال المستكرد والمتبرزن  ...
 33  -13 shaqlawa.com
الافراح و التهاني - shaqlawa.comعيد ميلات سعيد لاعزاء دريان وادريان الاولاد سامان لويس ورنا نجيب في عنكاوا · jarjis ... تهنئة من موقع "شقلاوا كوم" بمناسبة أعياد الميلاد و راس السنة الجديدة · Shaqlawa  ...
 34  +5 mesopot.com
مدينة عنكاواعنكاوا مدينة كلدانية صغيرة تقع في شمال غرب مدينة اربيل (أقدم مدينة مأهولة في ... عنكاوا لها مواقع اثرية كثيرة منها: مار عودا/ تل مار عودا يقع شمال غرب عنكاوا و على بعد 4 كم  ...
 35  -12 khoranat-alqosh.com
تهنئة خاصة بمناسبة افتتاح موقع عنكاوا للجميع - خورنة القوشبسم الاب والابن والروح القدس اله واحد امين تهنئة خاصة بمناسبة افتتاح الموقع الجديد >> عينكاوا للجميع << لخدمة شعبنا المسيحي الكلداني والاشوري  ...
 36  -8 alqosh.net
توضيح حول رسالة المدعو جلال ابونا الي غبطة البطريرك مار لويس ساكو30 تموز (يوليو) 2013 ... بتاريخ 07/19/2013, نشر المدعو (جلال ابونا) وعلى موقع عنكاوة في صفحة المنبر الحر رسالة موجهة الي غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو  ...
 37  +63 asyc.org
نادي شباب عنكاوا الاجتماعياقام نادي شباب عنكاوا الاجتماعي امسية خاصة بمناسبة عيد الحب يوم الجمعة ... الطريقة الصحيحة في استعمال مواقع التواصل الاجتماعي والمشاكل التي يعاني منها مجتمعنا.
 38  ~ kaldayta.comارشيف جريدة بيث عنكاوا | جمعية الثقافة الكلدانية | .:: الموقع الرسمي في جمعية الثقافة الكلدانية، في عنكاوا ، يعقوب أفرام منصور يلقي محاضرة بعنوان ( نظريات وآراء في المدن الضخمة); محاضرة في جمعية الثقافة الكلدانية في ... مواقع صديقة .
 39  ~ makama2.blogspot.com( مدوّنة ) مروان ياسين الدليمي: ارشيف الاخباررابط الخبر في موقع عنكاوا : فة والفنون يقيم امسية تكريمية للشاعر مروان الدليمي .
 40  +60 dorar-aliraq.net
بالصور حفلة استقبال لـ سنة الجديدة في عنكاوة 2014 - منتديات درر بالصور حفلة استقبال لـ سنة الجديدة في عنكاوة 2014 ... ده‌سته‌ی گشتی گه‌شت و گوزار ، له‌ ده‌زگای بابیلۆن له‌ عنكاوه‌ بۆ ماوه‌ی پێنچ ڕۆژ به‌رده‌وام ده‌بێت.
 41  +2 margaye.com
زواج سنان جميل المركهي & رؤى باسم السناطي -اربيل/ عنكاوا -الجزء 16 تشرين الأول (أكتوبر) 2011 ... فهنئاً للعروسين بركة الاب السماوي . بأسمي و اسم مكتب موقع مركايي في زاخو نتقدم بأحر التهاني للعريس سنان و العروسة رؤى متمنين لهم الحياة زوجية  ...
 42  +2 iraqhurr.org
عنكاوا تستقبل البطريرك مارلويس رافائيل الاول - إذاعة العراق الحر8 شباط (فبراير) 2013 ... استقبلت بلدة عنكاوا ذات الاغلبية المسيحية في محافظة اربيل عصر الجمعة البطريرك مارلويس رافائيل الاول الذي اختاره اساقفة ... RFE/RL مواقع شقيقة.
 43  +2 sotaliraq.com
صوت العراق - Voice of Iraq - وجهة نظر مسؤولة ، لنشر الغسيل العقيم 23 كانون الثاني (يناير) 2014 ... وعليه : نقتبس الآتي من تعليق الاخ عبد الاحد سليمان على رده لمقالة الاخ سركون يلدا المنشور في موقع عنكاوا .كوم وللاسف!! وجميع المشاركين فيها لهم  ...
 44  +22 kulshe.com
عقارات للبيع و للإيجار في أربيل العراق - كل شيبيت مؤثث في عنكاوة لﻻيجار للتفاصيل اﻻتصال على معلومات التالية 07508996668 . .... العنوان : شقة كُردستان ستى /148م الموقع : عنكاوا / طريق بحركة ( بجوار كنجان  ...
 45  ~ salamshabab.comعنكاوا تضيء “أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط” | سلام شباب1 كانون الثاني (يناير) 2013 ... عنكاوا تضيء “أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط” ... بمناسبة حلول أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، ابتهلت عنكاوا فرحاً وبهجة وهي ... الموقع الإجتماعي.
 46  +10 aztagarabic.com
كاهن كنيسة الأرمن الأرثوذكس في الموصل لـ “ عنكاوا كوم”: “لاحتفالاتنا عنكاوا كوم – الموصل – سامر الياس سعيد ... حديثنا للأب اراكيل اردواس كاسباريان كاهن كنيسة الأرمن الأرثوذكس في الموصل الذي قال لموقع “عنكاوا كوم”: ... موقع “ عنكاوا كوم”.
 48  ~ zemryatha.comالبحث عن حفلة راس السنة في عنكاوا - زمرياثاالبحث عن حفلة راس السنة في عنكاوا . ... زمرياثا موقع موسيقي فني مهتم بالاغاني السورث ( الكلدانية الاشورية السريانية ) ويعتبر من المكتبات الألكترونية للاغاني  ...
 49  -9 baghdede.com
43 - موقع بغديديولكننا حقيقة تفاجئنا في الأيام الأخيرة من تبني موقع عنكاوة نشر معلومات يقصد منها الإيحاء بالإساءة لبعض ممثلي شعبنا في البرلمان العراقي كونها معلومات صادرة عن  ...
 50  -12 iraqws.com
عنكاوة - دليل المواقع العراقية27 حزيران (يونيو) 2006 ... موقع منوع يحوي كل ما يهم العراقيين عامة والكلدان الاشوريين السريان خاصة.
 51  +2 gilgamish.org
من اجل حماية ورعاية الوافدين العراقيين الجدد الى امريكا واوربا GILGAMISH16 شباط (فبراير) 2010 ... والعصابات البعثية الصدامية التكفيرية التي ما ان اغادر موقع حتى اجدها قد .... هنا على اشهر موقع يتابعه الالاف من طالبي الهجرة واللجوء, وهو موقع عنكاوا   ...
 53  +48 iraqiaramichouse.yoo7.com
في اربيل : عنكاوة .. الجميلة تغازل الفتى العراقي - البيت الارامي العراقي2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ... عنكاوة .. مدينة اثيرة ومضيئة في حياة المدن العراقية كلها، ذلك انها اول مكان عراقي يؤمن لقاصديه السلم والامان والعيش الكريم والحياة .... عن موقع عينكاوا كوم  ...
 54  +24 laafetat.com
منزل للبيع في اربيل - عنكاوه - مجمع كنجان ستي | سوق العراق للاعلانات30 آب (أغسطس) 2013 ... منزل طابق واحد في عنكاوه الجديدة بواجهة حلان رائعة شركة النهوض للعقارات منزل طابق واحد في ... موقع مميز جداً و بناء جميل مساحة المنزل 250م يتضمن