Please wait for loading...



وزارة التجاره التموين





keyword competition rating: 5.0 / 5.0

/
 1  ~ msit.gov.eg
وزارة التموين والتجارة الداخلية - الصفحة الرئيسيةHome الموقع الرسمى لوزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية.
 2  +1 moci.gov.kw
فروع التموين التابعة للجمعيات التعاونية - وزارة التجارة و الصناعة الرقم. اســـــم الجمعـيــــــة. المكــــــان. التــلفـــــــــــون. الفـــــاكس. 1. الرحاب و أشبيلية . فرع التموين . 24340335. 24340339. 2. خيطان. فرع التموين . 24723159.
 3  -1 facebook.com
الصفحه الرسمية لوزارة التموين والتجارة الداخلية | فيس بوكالصفحه الرسمية لوزارة التموين والتجارة الداخلية‏. ‏‏48190‏ إعجابًا · يتحدث ‏2705‏ عن هذا‏. ‏ الصفحه الرسمية لوزارة التموين والتجارة الداخلية‏
 4  ~ e.gov.kw
طلب إصدار بطاقة تموينية جديدة للكويتيين - دولة الكويت - البوابة هذه الخدمة مقدمة من وزارة التجارة والصناعة. استمع. نماذج ذات صلة لهذه ... أحضر المستندات المطلوبة وتوجه إلى إدارة التموين التابعة لوزارة التجارة والصناعة. قم بتعبئة النموذج  ...
 5  ~ msht.tripod.com
وزارة التموين والتجارة الداخليةتعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية على تحقيق الأهداف الآتية :- *** تنمية وتطوير وتسهيل حركة التجارة الداخلية . *** ضمان توافر السلع والخدمات وتدفقها وتحقيق  ...
 6  ~ egnewsonline.blogspot.com
وزارة التموين موقع التسجيل الالكترونى لاضافه المواليد على بطاقات 19 شباط (فبراير) 2014 ... اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية عن الانتهاء من انشاء الموقع الالكترونى لاضافه المواليد الى بطاقات التموين .
 7  +93 mot.gov.iq
موقع وزارة التجارة العراقية هيكلية الموقع دائرة التخطيط والمتابعةاعداد برامج التموين وقاعدة البيانات الاحصائية الخاصة بفروع التموين كافة والتي تتضمـن عــــدد الأفراد والعوائل اضافة الى الاحصائيات الخاصة بعــدد وكـــلاء المواد  ...
 8  ~ ahram.org.eg
وزارة التموين : إضافة المواليد الجدد على الموقع الالكتروني غدا - الأهرام 7 حزيران (يونيو) 2013 ... صرح الدكتور ناصر الفراش المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه سيتم غدا السبت بدء قيام المواطنين بعملية تسجيل وإضافة  ...
 9  -2 almasryalyoum.com
وزير التموين : انتهى عصر المخابز الصغيرة.. وإنشاء 3 «مخابز مليونية 2 كانون الثاني (يناير) 2014 ... أعلن الدكتور محمد أبوشادي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الخميس، أنه يتم حاليا تطوير صناعة الخبز في مصر بالتوسع في المخابز المليونية الآلية،  ...
 10  -1 nmisr.com
موقع اضافة المواليد لبطاقات التموين من وزارة التموين و التجارة 13 حزيران (يونيو) 2013 ... موقع اضافة المواليد لبطاقات التموين من وزارة التموين و التجارة الداخلية 2014 و شرح ... رابط موقع وزارة التموين اضافة المواليد لبطاقات التموين 2014 هو  ...
 11  +90 wikipedia.org
وزارة التموين والتجارة الداخلية - ويكيبيديا، الموسوعة الحرةوزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر لها مهام متعددة وتلمس حياة المواطن البسيط بشكل مباشر ... كما تنسق مع وزارات أخرى منها وزارة البترول والثروة المعدنية ووزارة الزراعة  ...
 12  +7 youm7.com
خالد حنفى وزير التموين الجديد.. تولى سابقا رئاسة جهاز تنمية التجارة جاء اختيار الدكتور خالد محمد حنفى، ليتولى حقيبة وزارة التموين فى حكومة المهندس ... وتولى العديد من المناصب القيادية، آخرها رئيس جهاز تنمية التجارة   ...
 13  +37 albawabhnews.com
البوابة نيوز: انفراد.. تفاصيل القبض على مدير مكتب وزير التموينتنفرد 'البوابة نيوز' بنشر التفاصيل الكاملة فى ليلة القبض على مدير مكتب وزير التموين والتجارة الداخلية. فى البداية، أكدت مصادر مسئولة بوزارة التموين والتجارة   ...
 14  +32 masreat.com
موقع وزارة التموين تسجيل اضافة المواليد في بطاقات التموين دعم مصر15 حزيران (يونيو) 2013 ... رابط موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية تسجيل اضافة المواليد والاطفال الجدد على طلبات بطاقات التموين الجديدة دعم مصر تحديد موعد  ...
 15  +5 alborsanews.com
وزير التموين : خطة لتطوير التجارة الداخلية لزيادة الاستثمارات إلى 50 31 كانون الثاني (يناير) 2014 ... أعلن الدكتور محمد أبوشادي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة تقوم حاليا بتنفيذ خطة الدولة لتطوير التجارة الداخلية من خلال خطة خمسية  ...
 16  +85 shorouknews.com
وزير التموين : أزمة ارتفاع الأسعار سببها بطء حركة التجارة - بوابة الشروققال الدكتور خالد حنفي وزير التموين الجديد، إن الوزارة تدرك مشكلة ارتفاع أسعار السلع الغذائية، وتسعى إلى حلها، عن طريق التوصل إلى أسبابها  ...
 18  +26 proz.com
وزارة التموين و التجارة الداخلية - ProZ.com(KudoZ) Arabic to English translation of وزارة التموين و التجارة الداخلية [Law ( general) ... Arabic term or phrase: وزارة التموين و التجارة الداخلية.
 19  -8 alwafd.org
الوفد - خالد حنفى.. المرشح لوزارة التموين فى سطورالتقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء المكلف, الدكتور خالد حنفى المرشح لتولى منصب وزير التموين والتجارة الداخلية.
 20  +9 elwatannews.com
"أبوشادي" يوقف مزايدة وزير التجارة لتصدير الأرز بعد تجاهله رفض - الوطن12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... تسبب الدكتور محمد أبوشادي، وزير التموين ، في وقف المزايدة التي أعلن عنها منير فخري عبدالنور، وزير الصناعة والتجارة ، منذ أيام لتصدير 100 ألف طن  ...
 21  +9 egypt.gov.eg
وزارة التموين والتجارة الداخليةوزارة اﻟﺘﺠﺎرة واﻟﺼﻨﺎﻋﺔ. (. ﻧﻤﻮذج رﻗﻢ. (. ١. ) ﻋﻼﻣﺎت ﺗﺠﺎرﻳﺔ. ) ﻣﺼﻠﺤﺔ اﻟﺘﺴﺠﻴﻞ اﻟﺘﺠﺎرى. ﻃﻠﺐ ﺗﺴﺠﻴﻞ ﻋﻼﻣﺔ ﺗﺠﺎرﻳﺔ. اﻟﺴﻴﺪ. /. رﺋﻴﺲ ﻣﺼﻠﺤﺔ اﻟﺘﺴﺠﻴﻞ اﻟﺘﺠﺎرى. ﺗﺤﻴﺔ ﻃﻴﺒﺔ وﺑﻌﺪ ،،،. أﻧﺎ اﻟﻤﻮﻗﻊ ﻋﻠﻰ هﺬا  ...
 22  +55 aliqtisadi.com
الاقتصادي سورية | وزارة التجارة : نملك القدرة على تطبيق قانون التموين 3 كانون الثاني (يناير) 2014 ... أكد معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب في تصريحه لـ" الاقتصادي سورية"، أن " وزارة التجارة الداخلية" تملك القدرة على تطبيق  ...
 23  ~ fedcoc.org.egلجنة فنية وقانونية لتنفيذ اليات التعاون بين وزارة التموين والنقابة 9 شباط (فبراير) 2014 ... أكد الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية أن الدستور الجديد أنصف الفلاح المصري ووفر له الامان وحافظ علي كرامته لانه العمود الفقري  ...
 24  +77 egynews.net
وزير التموين : تعديل ٧ قوانين لتشديد العقوبات - أخبار مصر3 شباط (فبراير) 2014 ... أعلن الدكتور محمد أبوشادى، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن عزم الحكومة دراسة التشريعات المتعلقة بالتموين، وعددها ٧ قوانين، لتعديلها بهدف تشديد  ...
 25  +3 moheet.com
وزير التموين المصري: شراء 42 ألف طن أرز لتوزيعها بالبطاقات ... - محيط25 كانون الثاني (يناير) 2014 ... تعاقدت هيئة السلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية التي عقدت أمس الجمعة، علي شراء 42 ألف طن أرز ابيض طويل الحبة من خلال المناقصة  ...
 26  +23 onaeg.com
وزير التموين : بدء الأوكازيون الشتوي بعد غد لمدة شهر | ONA - ONews 1 شباط (فبراير) 2014 ... محمد أبو شادى وزير التموين قال الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية إن الاوكازيون الشتوي للسلع سوف يبدأ اعتبارا من بعد غد الاثنين  ...
 27  -14 masrawy.com
وزير التموين ينفي ''بيان رسمي لوزارة التجارة '' بفتح باب تصدير الأرز31 تشرين الأول (أكتوبر) 2013 ... نفى الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية، ما تردد عن فتح باب تصدير الأرز المصري للخارج. وأكد الوزير خلال بيان للوزارة، اليوم  ...
 29  -19 el-balad.com
البلد: بالصور..وزير التموين : تطوير التجارة الداخلية باستثمارات 31 كانون الثاني (يناير) 2014 ... تقوم حاليا وزارة التموين والتجارة الداخلية بتنفيذ الخطة الاستراتيجية الخمسية للدولة والتي تهدف إلي زيادة الاستثمارات في التجارة الداخلية...
 30  +70 moit.gov.ye
الموقع الإلكتروني الرسمي ـ وزارة الصناعة و التجارة ـ الجمهورية اليمنية موقع وزارة الصناعة والتجارة الرسمي على الشبكة العالمية . وزارة الصناعة و التجارة هي الجهة المسئولة عن وضع استراتيجية التنمية الصناعية والتجارية بصورة تكفل  ...
 31  +52 almalnews.com
جريدة المال - وزير التموين : إعداد مشروع قانون للتجارة عن بعد لحماية 5 شباط (فبراير) 2014 ... أعلن الدكتور محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه جار حاليا إعداد مشروع قانون جديد للتجارة عن بعد ينظم كل عمليات بيع وشراء وعرض السلع  ...
 32  +69 akhbarak.net
وزير التموين : أزمة ارتفاع الأسعار سببها بطء حركة التجارة - أخباركتغطية: قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين الجديد، ان الوزاره تدرك ... بطء حركة التجارة وضعفها، هو السبب الرئيسي في ارتفاع الاسعار، علي حد قوله.
 33  +6 elbadil.com
وزير التموين : تصدير الأرز مقابل توريد حصص البطاقات - البديل12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... وافق أعضاء شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات وموردي الأرز التمويني، على اقتراح الدكتور محمد أبو شادى – وزير التموين والتجارة   ...
 34  +66 echoroukonline.com
وزارة التجارة تحقق في اضطرابات التموين بحليب الأكياس8 كانون الثاني (يناير) 2014 ... شرعت وزارة التجارة في تحقيق لتحديد الأسباب " الحقيقية" وراء الاضطراب المسجل في توزيع حليب الأكياس منذ بضعة ايام حسبما علم يوم الأربعاء لدى  ...
 35  -12 vetogate.com
بوابة فيتو: «أبو شادى» يلتقي مديرون المحافظات بديوان وزارة التموين18 كانون الثاني (يناير) 2014 ... يعقد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور محمد أبو شادى، اليوم السبت، اجتماعا بمقر الديوان العام للوزارة مع مديرى مديريات التموين بالمحافظات.
 36  +64 elmogaz.com
وزارة التموين تقدم مكافآت بآلاف الجنيهات لضباط الشرطة | elmogaz.comيقول المثل العربي "من لا يملك أعطي من لا يستحق" إلا أن في وزارة التموين والتجارة الداخلية "من يملك أعطي من لا يستحق" وأغدق عليه لتستمر صور المخالفات وأوجه إهدار المال  ...
 37  +39 news.sy
وزارة التجارة الداخلية.. عين على التموين وأخرى على الاقتصاد - تشرين5 أيلول (سبتمبر) 2012 ... لنقل إنها التموين سابقاً وبعد دمجها بوزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية أصبحت الاقتصاد والتجارة ، حيث دخل الوليد الجديد مرحلة مخاض عسير لم يستطع  ...
 38  -11 elfagr.org
وزير التموين المكلف: أولوياتي رغيف العيش والدعم وتحديث منظومة قال الدكتور خالد حنفى، وزير التموين بالحكومة المرتقبة، أنه في حال توليه حقيبة التموين والتجارة الداخلية سيعمل على.
 39  +61 dostorasly.com
السيرة الذاتية للمهندس خالد حنفي وزير التموين في حكومة إبراهيم محلب السيرة الذاتية للمهندس خالد حنفي وزير التموين في حكومة إبراهيم محلب ... وكان الدكتور خالد حنفى تولى منصب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية فى  ...
 40  +5 tahrirnews.com
وزير التموين : خطة لتطوير التجارة الداخلية وزيادة الاستثمارات الي 50 31 كانون الثاني (يناير) 2014 ... أعلن الدكتور محمد أبوشادي وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة تقوم حاليا بتنفيذ خطة الدولة لتطوير التجارة الداخلية من خلال خطة خمسية  ...
 41  -8 gomhuriaonline.com
وزير التموين :خطة لزيادة استثمارات التجارة الداخلية الى 50 مليار31 كانون الثاني (يناير) 2014 ... أعلن الدكتور محمد أبوشادي وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة تقوم حاليا بتنفيذ خطة الدولة لتط.
 42  +59 almogaz.com
أبوشادي يوقف مزايدة وزير التجارة لتصدير الأرز بعد تجاهله رفض التموين12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ... تسبب الدكتور محمد أبوشادي، وزير التموين ، في وقف المزايدة التي أعلن عنها منير فخري عبدالنور، وزير الصناعة والتجارة ، منذ أيام لتصدير 100 ألف طن  ...
 43  +57 elsokelarabia.net
وزارة التموين | جريدة السوق العربية المشتركةوقع الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم بروتوكول تعاون مع كل من محمود فؤاد ممثل مجلس أدارة جمعية الاورمان للاعمال الخيرية ومصطفي زمزم.
 44  -26 akhbarelyom.com
أخبار اليوم - وزير التموينوزير التموين يفتتح الملتقى العربي لحماية المستهلك "السبت" الجمعة، 14 فبراير 2014 10:39 ص يفتتح وزير التموين والتجارة الداخلية د. محمد أبو شادي، السبت 15  ...
 45  +55 syriandays.com
وكأنه«حلم مخربط»... وزارة التجارة الداخلية تنجز مشروع قانون التموين وزارة التجارة الداخلية تنجز مشروع قانون التموين والجودة متجاهلة جهد حكومة كاملة أقرت السياسة الوطنية للجودة!! الحلقي يتدخل لحماية جودة السياسات ونفاذها ولكن ثغرات  ...
 46  +55 nile.eg
وزير التموين : بدء الأوكازيون الشتوي اعتبارًا من بعد غدٍ ولمدة شهر | النيل 1 شباط (فبراير) 2014 ... أعلن الدكتور محمد أبو شادي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الأوكازيون الشتوي للسلع سيبدأ اعتبارًا من بعد غدٍ الإثنين ولمدة شهر، وأنه بلغ عدد  ...
 47  +54 eip.gov.eg
تشريعات : قرار وزير التموين والتجارة الداخلية رقم 165 لسنة 2013 الصفحة الرئيسية » الإصدارات » تشريعات : قرار وزير التموين والتجارة الداخلية رقم 165 لسنة 2013 بشأن تحديد كميات وأسعار تداول الزيت التموينى والاضافى  ...
 48  ~ alzawraanews.comالركابي: وزارة التجارة فشلت في ملف بطاقة التموين - اخبار العراقاخبار العراق - برلمان. الكاتب مدير الموقع. الاثنين, 05 أغسطس 2013 12:20. بغداد/ متابعة الزوراء: اكدَ النائب عن ائتلاف دولة القانون ابراهيم الركابي:ان وزارة التجارة فشلت  ...
 49  -24 mci.gov.sa
بطاقة التموين للمواطنين - شاركنا القرار- وزارة التجارة والصناعة24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012 ... بطاقة التموين للمواطنين. من المعروف أن الدولة حفظها الله تصرف البلايين لدعم السلع الأساسية لتصبح في متناول الجميع وبأقل الأسعار عالميا ويأتي  ...
 50  +50 b2b-sy.com
وزير التجارة : البعض هاجم قانون " التموين "الجديد لان مصالحهم ستتضرر 14 كانون الثاني (يناير) 2014 ... أكّد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك سمير قاضي أمين أن المرحلة ... على إعداد مشروع قانون « التموين والجودة» وأرسل إلى وزارة العدل للتدقيق فيه  ...
 51  +49 cairoportal.com
وزير التموين : بدء الاوكازيون الشتوي الاثنين المقبل | بوابة القاهرة أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن بدأ الاوكازيون الشتوي للسلع، اعتبارا من بعد غد الاثنين ـ ولمدة شهر، حيث يبلغ عدد المحلات المشاركة في الاوكازيون حوالي 1500   ...