Please wait for loading...



يداي بطني طيزي يضرب





keyword competition rating: 2.5 / 5.0

/
 2  ~ ummto.dz
العدد 7 - Université Mouloud Mammeri de Tizi Ouzouﺑﺎﺗﻨﺔ . - .أد. ﻋﺒﺪ اﻟﻤﺠﯿﺪ ﺣﻨﻮن. –. ﻋﻨﺎﺑﺔ. - .أد. رﺷﯿﺪ ﺑﻦ ﻣﺎﻟﻚ. –. ﺗﻠﻤﺴﺎن. - .أد. ﺣﻤﯿﺪي ﺧﻤﯿﺴﻲ. –. اﻟﺠﺰا. ﺋﺮ. - .أد. ﺣﺴﯿﻦ ﺧﻤﺮي ..... ﻴﺨﺭﺝ ﻤﻥ ﺒﻴﻥ ﻴﺩﻱ  ﺼﺎﺤﺒﻪ، ﻴﻨﻔﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﻴﻤﻜﺙ ﻓﻲ ﺍﻷﺭﺽ، ﻭﻋﻠﻰ ﻜﺎﺘﺒﻪ. ﺜﻭﺍﺒﻪ . ﻟﺫﻟﻙ ﺩﻓﻊ ...
 3  +8 alarabiya.net
وزير: 12 قتيلاً حصيلة العملية العسكرية في عين أمناس - العربية.نت17 كانون الثاني (يناير) 2013 ... ضرب أكبر عدد ممكن من الأجانب لجلبهم دولهم إلى المعركة حيث ترتعد فرائص النظام ...... 437 - الزغاريد تتعالى في أعالي جرجرة المثلجةJUGURTHA TIZI OUZOU ...... انهم يفاوضون حجرررررررة صماءهههههههههههههه اي بطـــــــــــــــــني ايهههههههههههههاااااااا.
 6  -1 elkhabar.com
استجابة محتشمة لإضراب عمال التربية - - الخبر25 نيسان (إبريل) 2012 ... zero pour cent à Tizi ouzou ???!!!quel ..... 8 - مهندس دولة. باتنة ... من هذه الوحدة وشق الصف حتى يتسنى لها ضرب نقابة عمال التربية والتكوين إن هذا العمل .... لماذا التمييز في نفس المؤسسة التلميذ الذي تعلم على يدي يصير في الدرجة 12 و ...
 7  -3 maghress.com
مغرس : المعاشره بين الزوجين ( دليل كامل للاسره المسلمه)"نبأ نيوز" تضع بين يدي الزوجين (دليل الأسرة المسلمة للمعاشرة الزوجية)، الذي ... ولنذكر معنى حديث النبي-ص-: "كيف يضرب أحدكم زوجته في النهار ثم يأتيها في الليل ؟
 8  ~ lirak.free.frامثال واقوال وتعبيرات شعبيهيضرب هذا المثل للشخص الذي يتفاجأ من ابسط الامور والتي هي بديهيات فتصور انه
 9  +13 al3asefah.com
العاصفة > صار او ما صار - Al3asefah6 أيار (مايو) 2006 ... الة ان اتت اللحظة احسست بان شيئا قد انفجر في بطني وغبت عن الوعي ... الدكتور طيب خاطروا وقلوا الموضوع بسيط تكرم منعملوا عملية الزايدة عميتمنن عليه ابن طيزي .... ويضرب مبكرا ابتداء من عمر الرابعة عشرة ضرب ابنة اخي وكثر من شباب في عائلة والدي ... ودخلت المسلخ وانا انظر الى كيس الدم المعلق في يدي بعيون زائغة
 10  ~ adencollege.net
وهذه القائمة الكاملة من الامثال الشعبية العدنية - Adencollege.netﺇﻥ ﻫﻣﻳﺗﻙ ﻳﺎ ﻁﻳﺯﻱ ﻣﺎ ﺳﻣﻳﺗﻙ ﺍﻟﺯﺭﺍﻁ ! ﺍﻟﺣﺏ ﻁﻌﻁﻌﺔ ﻣﺵ ﻣﻧﺎﺗﻌﺔ
 11  +90 scribd.com
خيري عبد الجواد.. كيد النساء - رواية - Scribd19 كانون الثاني (يناير) 2011 ... كانت تغمغم وهى تسحبنى من يدى ‫وتهتف قائلة:المره داخلة على خراب‬ ‫البيت.‬ ..... من ملبسهما والتحما والتطما ‫مثل جبلين ، وفى تلك الليلة ضرب محمد زوجته‬ .... ل يستطيع ‫ البتعاد عن المره النجسة ومستعد يبوس طيزها ‬ ‫حتى ترضى عنه .‬ ...
 13  +38 fb.me
‫شهوة عارية | Facebook‬على صدري وبين ساقاي المرحبتان به ويداي تحتضنان رأسه وشعرت بقضيبه منتصبا فوق كسي وعانتي .
 14  ~ bouraoui1belhadef.comالنتائج الأولية للإنتخابات التشريعية في الجزائر | BOURAOUI 11 أيار (مايو) 2012 ... ... جبهة التحرير الوطني ضرب بقوة و ذلك لأن الشعب صوت لها بقوة لي يقول .... و مفضووووووح + باتنة حديث مسبق عن تزوير و النتائج تدل على صحة .... يدي نظيفة ... على الاقل في تيزي وبجاية FFS جا ء في مرتبة اولى اما الولايات الاخرى ...
 15  +1 echoroukonline.org
جزائريون يأكلون لحوم الكلاب ويفضلونها على الخرفان! - الشروق اليوميسادت اعتقادات عدة في وسط أكلة لحوم الكلاب منها ما يفيد بأنها مقوية للبدن وتزيد في صلابته، كما يعتقد رياض الذي ضرب لنا مثلا بشخص مدمن على أكل لحم الحيوان المذكور  ...
 16  +24 islamport.com
الموسوعة الشاملة - فوات الوفياتثم أمر أن يضرب ثمانين سوطا ______
 17  -11 benbadis.org
مرحبا بك في الحراش!! يوميات حدة حزام مديرة جريدة الفجر في السجن وتضيف: ''قضيتي بين يدي بوتفليقة''••
 18  +13 arabvoice.com
شاهد عيان : شهادة معتقل سوري (1) | صوت العرو بة - Arab Voice31 تموز (يوليو) 2011 ... تقدمت منه، فقال وهو يضرب يده على الطاولة: “شو اسمك” قلت له: “اياد ... تكون صحفي تكون طيزي بتقعد بأدبك وبتخرس أحسن ما حطك تحت القندرة وإمعس ...
 19  +8 introac.wordpress.com
ثلاثة أيام في الاعتقال / الجزء-2/ إياد شربجي | فسحة التفاعل الحر22 تموز (يوليو) 2011 ... تقدمت منه، فقال وهو يضرب يده على الطاولة: "شو اسمك" قلت له: "اياد ... تكون صحفي تكون طيزي بتقعد بأدبك وبتخرس أحسن ما حطك تحت القندرة وإمعس ...
 20  -3 islamway.net
معجزات النبي محمد صلى الله عليه وسلم - الساحة العقدية والفقهية المكان: maroc taza .... وبين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم سبع حصيات فأخذهن في كفه ... ثم ضرب الثالثة, وقال:" بسم الله" قطعت بقية الصخرة وخرج نور من جهة اليمن أضاء ما بين لابتي المدينة حتى كأنه مصباح في جوف ليل مظلم فقال:" الله أكبر. ..... وكنت أضع الحجر على بطني من الجوع, ولقد قعدت يوما على طريقهم الذي ...
 23  +1 all4syria.info
ثلاثة أيام في الاعتقال… اياد شربجي يكتب عن تفاصيل اعتقال 22 تموز (يوليو) 2011 ... تقدمت منه، فقال وهو يضرب يده على الطاولة: "شو اسمك" قلت له: "اياد ... تكون صحفي تكون طيزي بتقعد بأدبك وبتخرس أحسن ما حطك تحت القندرة وإمعس ...
 24  +76 matarmatar.net
ملف - نصوص ايروسية - مختارات | الصفحة 15 | مطر: قصة قصيرة جدا 11 كانون الثاني (يناير) 2013 ... تخيلتُ نفسي أتمدد على بطني له، فإذا به يختار أن يخترقني في بابي ... مددتُ يدي أتحسسه، بعد أن اشتعلت الصورة في ذهني، ولم أعد قادرةً على التأجيل. ... ظَهري، منتصف جسده على طيزي ، وفخذاه فوق فخذَيَّ، وساقاه تفشخان ساقيَّ. .... كان احساس العاشـق بجمال عشيقته في الجاهلية يتحول على يد الحب الـى ضـرب مـن العيـادة [.
 25  +19 jammoul.net
إنتفاضة الحرية في سوريا - الصفحة 12820 تموز (يوليو) 2011 ... تم سياقنا بأعنف الطرق الى الباصات كما تم ضرب بعض الشباب ومنهم احمد ..... خدي ولكمي على بطني ، ثم توزيعنا على الزنازين وإذلالنا، بالإضافة للكثير من ... إلى الخلف وأنا أضع يدي على خدي فاتحاً فمي بدهشة، وقلت له "عم تضرب! ... تكون صحفي تكون طيزي بتقعد بأدبك وبتخرس أحسن ما حطك تحت القندرة وإمعس راسك.
 26  -8 hespress.com
البرقع يسائل الحريات الفردية بالمغرب - هسبريس19 أيار (مايو) 2010 ... وان علمت اخي ووعيت قولي فلا تعد لذلك فانا وانت عبيد بين يدي السيد ولنا الاختيار في تقرير الجنة او النار. ..... 48 - TAZI HORE الخميس 20 ماي 2010 - 01:33 .... دول و أشخاص يناقض الحريات العامة وحقوق الإنسان بل يضرب كل المبادىء ...
 27  -2 factway.net
الدعوه إلى الله بغير لحيه// مقال للشيخ الدكتور محمد العريفي فقال : معي في السيارة إثنان من العمال الهنود أسلما على يدي وقد أحضرتهما إليك لتلقنهما الشهادة وتجيب عن أسئلتهما .. !! فقلت .
 28  -15 odabasham.net
اعتقال خمس نجوم - رابطة أدباء الشاماستقبالنا وكيف قام أحد الضباط بضربي وصفعي على خدي ولكمي على بطني ، ثم
 29  -9 shababunity.net
جزائريون يطلقون على أطفالهم أسماء جهنم وآلهة الهندوس | صحافة شباب جيل 19 كانون الأول (ديسمبر) 2013 ... كما ضرب محدثنا مثلا لأحد المسيحيين الذي اعتنق الإسلام والذي كان .... achvali ـ ( tizi ouzou) ... أضع يدي داخل المرميطة ان كانوا يعرفون مارية القبطية! ..... ورمضان أنا كي كنت صغيرة وروح الى باتنة كانت صديقتي من عائلة تناديلي سوسوا كي ...
 30  +5 aafaq.org
سعودي يشتم أحد مشائخ قبيلة شمر ويصفه بـ"النجس" و"الرافضي" - آفـــاق12 أيلول (سبتمبر) 2007 ... ... قال ايه قال قبيله شريف من طيزي والله ...... القبائل في القضاء حتى ضرب به المثل القائل ( مصدرة من عند ابن طريف ) ..... قبل لا اجيـك والله ما تفكك من يدي لا شرطه ولا حكومه قبـل لا تضـرب عندك الفيـوزات وتــموت بالحي الخامـس بالاسكان هههههههههه ..... العب على شواربك كاااك بطنـي كاااااااااااااااااااااااااك@فهودي ابن الزنوه لحظه خلك ...
 31  +14 djelfa.info
من المذنب lmd أم المهندس أم آخرون.. - منتديات الجلفة لكل 3- شارك عدة مرات في مسابقة الماجستير،ولم يوفق بهذه الكلية التي كانت يضرب بها المثل في الصرامة و الجدية رغم محاولة
 32  ~ muslim-names.us
Muslim Names | معنى الاسم سهامانا اسمي سهام من باتنة الجزائر 20 سنة نحب اسمي و بلادي; زائر
 33  +3 mexat.com
94 - مكساتالو بابا هني Taza :confused: ... على جدها هههههههه احم احم :لقافة: انا ماقلت شي لاتدخل جوليا تدوس في بطني :مرتبك: .... هل تعلم انو يدي اما بالماسنجر مسوي حفلة ..... هل تعلم اقولك ماعرف اكملها مخي ضرب وانا شفت الردود وحاولت اكملها بس ماقدرت
 34  +67 nadyelfikr.com
آراء زملاء لي بالفيسبووك عن الثورة السورية - نادي الفكر العربيورجعت إلى الخلف وأنا أضع يدي على خدي فاتحاً فمي بدهشة، وقلت له "عم تضرب!
 35  ~ vacc-cz.orgAYGA Goroka Papua New Guinea AYLA Lae Nadzab Airport Papua Airport Canada CYUI Cape Young Airport Canada CYUJ Lady Franklin Point Airport
 36  ~ atlasoriental.comثقافة غير عالمة | مدونة الجنوب الشرقي19 آذار (مارس) 2014 ... مما جعل ضرب القيم في هذه الرقصة ممارسة دؤوبة. .... ولما يجتمع القطيع تنطلق العملية فيروح القطيع لانتجاع المراعي المجاورة جنوب جبل (أسامر ن تيزي ). .... ولا غرو، فإن بعض العشائر تقيد أصابيع يدي المرأة العروس بخيط من الصوف ...
 37  +23 skyrock.com
Blog de titich - Page 5 - Blog de kati - Skyrock.com24 أيلول (سبتمبر) 2009 ... >>وعاتقه، وغاية طوله أن يضرب منكبيه إذا طال زمان إرساله بعد الحلق، ... >>فأدخلت يدي في قميصه فمسحت ظهره فوقع خاتم النبوة بين أصبعي قال: فسئل
 38  -5 arabtimes.com
Arab Times :: الصواريخ تنحني للرئيس .. رسالة الى الملك الضليل فوجدت نفسي بحركة لاأرادية أمد يدي لأضعها فوق القبر لأقول: هاقد عدنا ياصلاح
 39  +61 qadita.net
أدب | Qadita.net7 تموز (يوليو) 2011 ... دَهن العرق على بطني مش عم يقيملي النفاخ. ..... الافتراضية التي تريد أن تفتح طريقاً فِعليّاً إلى ما بين فخذيك، وحِلّي عن طيزي ”… .... أطلق يدي التي لم. ...... هو يضرب كعْبَ يده بركبته التي لا تصلّي، وينفخ بخارَ الشاي عن لحظة التخمين/ ...
 40  +60 desisrus.com
Desis-R-Us - Video - وفاة الممثل المسرحي والفكاهي كمال كربوز19 آب (أغسطس) 2014 ... ... Béjaïa, Jijel, Skikda, Constantine, Mila, Guelma, Batna , Souk Ahras, El Tarf, ... فلسطين في حصار ، بشار يضرب بالشار و بوتفليقة الغدار راقد ليل و النهار .... Asilah Boujdour Bab Taza Ben Ahmed Beni Chiker Beni Ansar Beni ... ( أرجو من سعادتكم إيقاف الموسيقى اثناء العرض الإعلاني )))) لان هذا شيء ماهو في يدي .
 41  ~ alrakoba.net
هل تخلَّى السودان حقًا عن مصر؟ - صحيفة الراكوبة8 حزيران (يونيو) 2013 ... لم لا يغير السودان موقفه يا أستاذ هو يدي وهو يتعرض منذ فترة لهجمات شرسة من ... أحدهم بالاقتراب منها وهي داخل أرضه يضرب علي قفاه ويحرم من سمك ارضع وماءه ..... السودان إذا راجع حساباته مع مصر ، ووجد أن القسمة كانت وما زالت طيزى بينهما ...
 43  +4 fposts.com
معارض + مؤيد بنضل أخوات Facebook Page - Search FB Posts - Page 2نسحلا دومحم - كيف اضع يدي مع من يرقصون على جثث اطفالنا عندما قصفو بالغوطة وهم
 44  +4 wn.com
عشرة حروز تمنع الشيطان عنك نهائيا - WorldNews27 آب (أغسطس) 2012 ... ... والذئاب، وأنت أقوي من الملائكة ، وأنت أيضا أقوى من الشياطين والمردة، عندما تقف بين يدى الله تعالي سينكر عليك الشيطان ويقول لك "ما أغويتك.
 45  +56 rssing.com
عربية فول - 6210954 - Rssing.comمش ينفع تطيب خاطري بكلمتين يا حج سيد و تطبطب على طيزي و تبعتني البيت ..... كتب عليه ان يهيم في الارض عقابا على ضرب المسيح و الثوري الساذج يموت على اعتاب .... إرتعشت يدي فتركت شفرة ماكينة الحلاقة جرحا قطعيا صغيرا على رقبتي .
 46  ~ edfh-cc.deTimetable_Global - 2014 Virtuelle Frankfurt-Hahn Controller CrewCYUB (Tuktoyaktuk ), CYUI (Cape Young ), CYUJ ( Lady Franklin Point ), CYUK ..... EDRP (Pirmasens-Zweibruecken ), EDRS (Sobernheim-Domberg ), EDRT ...
 47  ~ moustadrafe.blogspot.comمستظرف11 كانون الأول (ديسمبر) 2007 ... يسند جبهته الى الحائط, أستطيع ان اسمع انفاسه المضطربة, يضرب الحائط ...... سأعلقها في اطار مذهب واضع يدي على خدي وانتظر عريسا يملأ بطني أطفالا ...
 48  +52 arabblogs.com
الأسرة والحياة الزوجية - العلاقة الشبقية - نوارسثم أقوم إلى الوضوء فأفيضُ الماء على يدي وتراً ، ثم أصبُّه على جسدي مُسبغاً ، ثم أحمدُ
 49  +9 el-wlid.com
حب باليونان واو حلوه وايد احلاهم احس راشد. - روايات طويلة 18 حزيران (يونيو) 2010 ... في هاللحظة طاح قلبي في بطني لما سمعت باب السايق ينفتح وبعده صوت خطوات على الحصى،غمضت عيني ...... ( ضرب الدريشة) تباً، اشعر انها بعيدة عني ولن احصل عليها. .... هند:اذا فزت أتبوس يدي وراسي واذا هي فازت ابوس يدها وراسها.
 50  +50 tunisnews.net
tunisnews 29 09 2008 – Tunisnews29 أيلول (سبتمبر) 2008 ... Le chef d'état-major de l'armée s'est rendu en personne à Tizi Ouzou, ... actifs, puis à Batna , à 435 km au sud-est d'Alger, autre région sensible. .... احتقانا و انسدادا و تدعو أعوان الأمن إلى ضرب المثال في احترام القانون و الانصياع له. ...... من الأديان والنظريات هو إحتضانه لذلك التعدد بين يدي البحث العلمي فلا يصلح ...
 51  +31 cyclopaedia.net
اللواط | نتائج على الإنترنت | cyclopaedia.netولعل ظاهرة اللواط تعبير عن أبرز تجليات العفن الاخلاقى الذى ضرب النسيج .
 52  +48 alsayra.com
قصص متنوعة 2 [الأرشيف] - منتديات الصايرة - شبكة الصايرة21 تموز (يوليو) 2007 ... وتقدم مني فتىً في عمر الشباب، فأودعَ في يدي حلمه ثم مضى.. وتقدمت مني فتاة ...... وكأنه ضرب بمطرقة من حديد لو نزلت على جبل لدكته لتركه الصلاة .
 53  +6 liberalls.org
جيزاني من سان فرانسيسكو ( الجزء الأول ) - الصفحة 3 - الشبكة ثم نظرت للريال في يدي .. وفي عقلي
 54  +47 jamaliya.com
الدليل النفسي للاكتئاب بباريس - رواية3 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012 ... شد على يدي فتوجعتُ، شدَّ أكثر كأنه تعمد إيلامي، عرف أني لست على ما يرام، ..... شمولي إمبريالي غاشم يضرب الحواس الخمسة ويتسلل إلى الفص الصدغي حيث ...... رماد، بلعتُ حبتين من البروزاك، أفرغتُ كأسا على ريق بطني ومددته لها فارغا.
 55  +22 3bir.net
اعترافات اخر الليل (كاملة) - الصفحة 11 - منتديات عبيررؤى شافته جلس ابتسمت" يضرب الحب شو بيذل" ..... وطلع من عندهم مقهور"استاهل انا الي ضيعتها من يدي والله انه حقير اجل مرجعها وهي ماتدري اه ياقلبي يالينا الله يعينك ...
 56  +8 marocprof.net
مقالات مختارة اعداد وجمع منير بطاينه | 2وقد قدمت آله الحرمان بين يدي ،،فأنا أسألك بما لا أستحقه. وأدعوك بما لا